الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مريان خوري.. عداءة تطمح تمثيل وطنها

نشر بتاريخ: 11/08/2016 ( آخر تحديث: 11/08/2016 الساعة: 21:20 )
مريان خوري.. عداءة تطمح تمثيل وطنها
رام الله - معا - مريان خوري.. عداءة فلسطينية تعشق الرياضة، بدأت رحلتها الرياضية عندما كانت ملتحقة بمدرسة داخلية في الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت الرياضة هوايتها المفضلة.
انهت مريان دراستها الجامعية في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2014 بتخصص الإقتصاد واللغة الإسبانية، خلال مرحلتها الجامعية شاركت بالعديد من سباقات الجري (الماراثون) منها ماراثون البحر الميت 2011 في الأردن، وماراثون فلسطين 2016 في مدينة بيت لحم وحصلت على المرتبة الثالثة في سباق 42 كيلومتر.
تطمح مريان لتمثيل فلسطين في المسابقات الدولية القادمة رغم كل الظروف التي تواجهها من عدم توفر أماكن للتدريب والافتقار للوجستيات التدريبية.
وتبذل العداءة الطموحة جهدا كبيرا للمحافظة على مستوى عالٍ من اللياقة البدنية حيث تقوم بالتدريب بشكل شبه يومي مستغلة كل الموارد المتاحة للتدريب ومتحدية كل المشاكل والظروف التي تحيط ببلدها فلسطين.
وخوري تعمل وتجتهد على نفسها من خلال التدريبات اليومية التي تمارسها رغم شح الامكانيات الخاصة بالعاب القوى لدينا وتحاول خوري العمل قدر المستطاع تطوير نفسها في هذه الرياضة العالمية من اجل تشريف فلسطين في القادم من الايام حتى تنافس بقوة دوليا وتضع بصمة فلسطينية في المحافل الرياضية الدولية المقبلة.