الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة- عطاء فلسطين تنظم أياما طبية مجانية

نشر بتاريخ: 13/08/2016 ( آخر تحديث: 13/08/2016 الساعة: 15:02 )
غزة- معا- نظّمت جمعية عطاء فلسطين الخيرية، أياما طبية مجانية للأسر المستورة والأيتام ضمن مشروع العيادة المتنقلة للأسنان بدعم من مؤسسة الأيدي المسلمة الدولية- مكتب فلسطين.

وأشارت رجاء أبو غزالة مؤسسة ورئيسة جمعية عطاء فلسطين الخيرية، إلى أن الجمعية منذ تأسيسها في عام 2003، لا تزال تهتم بالجانب الصحي للأسر المستورة والأيتام المسجلين لديها في الجمعية من خلال تنظيم أيام طبية مجانية شملت فحص النظر وفحص الأسنان وخلاقه ضمن الرعاية الشاملة التي يستفيد منها العديد من الأسر والأيتام في الجمعية.

وأشرفت د. نجاح عليوة أمين سر الجمعية على تنفيذ النشاط بالإضافة إلى مشاركة الموظفين والمتطوعين في عملية تنظيم الأطفال المستفيدين من الفحص الطبي، وترتيب سير العمل لهذه الحملة لإفادة أكبر قدر ممكن من الأطفال المحتاجين.

وقال عليوة، إن جمعية عطاء فلسطين وبالشراكة والتعاون مع مؤسسة الأيدي المسلمة الدولية عبر مكتبها في قطاع غزة بدأت بتنفيذ أيام طبية مجانية من خلال عيادة أسنان مجهزة بأحدث التجهيزات الطبية ويقوم الطبيب المختص بفحص الأسنان لدى الأطفال من عمر 6 إلى 16 عاماً.

وشمل العمل على خلع، تنظيف، عصب أطفال، حشوة بيضاء حيث بدأ العمل هذا اليوم وتستمر لمدة أسبوع من تاريخه ضمن مشروع العيادة المتنقلة للأسنان التابعة لمؤسسة الأيدي المسلمة.