الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري جوال السلوي: فوزان لخدمات البريج وخدمات رفح

نشر بتاريخ: 13/08/2016 ( آخر تحديث: 13/08/2016 الساعة: 16:54 )
دوري جوال السلوي: فوزان لخدمات البريج وخدمات رفح
غزة- معا - مصطفي صيام :واصل فريق خدمات البريج سلسلة انتصاراته المتتالية في دوري جوال السلوي بعد فوزه المستحق على جاره شباب البريج بنتيجة 105/82، وفي المباراة الثانية حقق فريق خدمات رفح فوزاً هاماً على حساب غزة الرياضي بنتيجة 74/62 في المباريات التي أقيمت يوم الخميس على صالة الشهيد سعد صايل.

خدمات البريج ( 105) – شباب البريج (62)

انطلقت المباراة سريعة في ربعها الأول بين الفريقين اللذان تقاسما السيطرة على مجريات اللقاء فبدأ الخدمات بالتسجيل ويرد عليه الشباب بالمثل.

استمرت الإثارة بين الفريقين حتى نهاية الربع الأول وتألق عبد الرحمن العمصي وخالد الصعيدي وسعيد الصوص من الشباب لينتهي بالتعادل بنتيجة 19/19.

استدرك نجوم الخدمات الأمر في الربع الثاني بعدما أجرى المدير الفني للفريق عدد من التغييرات التي ساهمت بصنع الفارق في النتيجة بعد نزول المتألق إبراهيم رحال وزملائه أحمد وشاح وثائر عيسي ووائل تيم وعيد الشاعر، في المقابل قدم لاعبي الشباب الصغار مستوى مميز ونجحوا في مجاراة خبرة جاره الخدمات الذي حسم النتيجة لصالحه بـ 27/20.

تفوق أبناء الخدمات استمر في الربع الثالث ليضعوا حد لتحدي لاعبي الشباب ويتألق أبو رحال في تسجيل النقاط عبر اختراقات دفاعات الشباب بسهولة، ويزيد ثائر عيسي من الفارق عبر الرميات الثلاثية، في ظل التأمين الدفاعي عبر تيم والشاعر ومحمد الكرنز ليحسم النتيجة لصالحه بـ 35/18.

ازدادت الإثارة بين الفريقين في الربع الرابع مع استعادة لاعبي الشباب تألقهم الواضح في تسجيل الأهداف وتراجع أداء لاعبي الخدمات لتستمر الإثارة بتسجيل النقاط حتى اللحظة الأخيرة التي حسمها الشباب لصالحهم بـ 25/24.

أدار اللقاء: محمد القاضي، تامر قشطة، محمد العالول، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي مروان حمد، ميقاتي 24 مؤمن الجربة.

خدمات رفح (74)- غزة الرياضي (62)

بدأ اللقاء بتفوق واضح للفريق الرفحي الذي يخوض اللقاء الأول مع المدير الفني الجديد أحمد حجاج، وينجح في تسجيل النقاط عبر أحمد البلبيسي وعمار قشطة، وسط محاولات قليلة من قبل لاعبي العميد لينتهي الربع الأول لصالح الأخضر الرفحي بـ 21/12.

البداية القوية لغزة الرياضي في الربع الثاني لم تستمر طويلاً بعد سيطرة الفريق الرفحي على مجريات اللقاء والحفاظ على فارق النقاط لصالحه لينجح في حسم النتيجة لصالحه بـ 21/16.

استعاد العميد تنظيم صفوفه في الربع الثالث وجاول شادي الباز ويوسف المحلاوي ووليد سيسالم ومحمد عاشور العودة للمباراة ونجحوا في تقليص الفارق لصالحهم بـ 17/15.

لم يحافظ العميد على أفضليته في الربع الرابع رغم تقاسم الفريقين للأفضلية في الأداء والنتيجة لينتهي بالتعادل بينهما بـ 17/17.

أدار اللقاء: حسين حمدان، سائد حميد، باسل كرون، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي تامر قشطة، ميقاتي 24 نضال قفة.