الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سرية رام الله يواصل طريقه نحو لقب دوري جوال لكرة السلة

نشر بتاريخ: 13/08/2016 ( آخر تحديث: 13/08/2016 الساعة: 17:57 )
سرية رام الله يواصل طريقه نحو لقب دوري جوال لكرة السلة
بيت لحم – معا -وجدي الجعفري- قطع فريق سرية رام الله خطوة إضافية نحو المحافظة على لقب دوري جوال للدرجة الممتازة لكرة السلة بعد فوزه السهل على إبداع الدهيشة في الأسبوع الخامس لمرحلة الاياب.

وجدد السرية انتصاره على إبداع للمرة الثانية خلال الموسم بالنتيجة 80-56 في مباراة لم يقدم خلالها إبداع المستوى المأمول وجرت في صالة أبو عمار الشبابية بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب وأمينه العام عزيز طينة والعشرات من المشجعين. والى التفاصيل:



الربع الأول:

بداية دفاعية وحذرة من الفريقين، افتتح الربع داوود أبو قويدر بنقطتين للسرية رد عليه أجنبي إبداع بثلاثية.

وتقدم السرية الذي كان الاكثر تماسكا وتركيزا داخل الملعب حتى النقطة السابعة من خلال المقاتل تامر حبش والعملاق الأجنبي انطوني إلى ان عادل إبداع النتيجة.

ومع نهاية الربع استطاع السرية فك شيفرة دفاعات إبداع والوصول لسلته وتوسيع الفارق الى 18-10 بالاعتماد على الدينامو باترك سهواني الذي يمتاز بسرعته ولياقته العالية في الفاست بريك السريع ودانيال امسيح.



الربع الثاني:

ضغط السرية وحد من قدرة بعض مفاتيح لعب إبداع وخاصة الأجنبي الذي فرضت عليه رقابة لصيقة، واستطاع القائد إبراهيم حبش والأجنبي وداوود ابو قويدر وكيفن حبش تهديد سلة إبداع في اكثر من فرصة وتوسيع الفارق لـ30-12.

وتمكن إبداع في النصف الثاني من الربع وبفضل خطط المدرب بركات تخليص الأجنبي من الرقابة وتقليص الفارق إلى جانب وليد جفال. لينتهي الربع للفريق الضيف 21-16.



الربع الثالث:

مال اللعب الى الفتور مع مواصلة السرية السيطرة على المباراة لعبا ونتيجة، وقد عمل نجوم السرية سهواني وتامر حبش والأجنبي وابو قويدر على مضاعفة الفارق وإنهاء الربع 24-12 وقد عاب على إبداع التسرع والعصبية واللعب الفردي.

 الربع الرابع:

ظهر مدرب السرية مطمئنا لنتيجة المباراة لذلك اجرى سلسلة تبديلات وشارك معظم اللاعبين فيما واصل إبداع لعبهم بنفس الأسلوب لتنتهي المباراة لمصلحة سرية رام الله بالنتيجة 80-56.

 الحكام: مفلح عقل، خالد السمحان، بشير عبد العزيز.

سجلها: الياس البندك، ووقتها جوني حزبون، 24 ثانية سمير بنورة. مساعد مسجل ابراهيم نواورة.

المراقب الفني: الامين العام عزيز طينة.