الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. سلمان ترابين لـ معا: شرطة إسرائيل اعتدت على اخي ووالدتي

نشر بتاريخ: 13/08/2016 ( آخر تحديث: 15/08/2016 الساعة: 09:45 )
د. سلمان ترابين لـ معا: شرطة إسرائيل اعتدت على اخي ووالدتي
النقب- معا- نفى د. سلمان ترابين، وهو طبيب عائلة من شقيب السلام، أن يكون شقيقه محمد ترابين (30 عاما)، المعتقل بشبهة "الاعتداء على رجال شرطة إسرائيل"، قد أقدم على الاعتداء على عناصر الشرطة، وفق ما جاء في بيان عممته الناطقة بلسان الشرطة.

وجاء في بيان للشرطة أنه خلال نشاط ضد لصوص السيارات في مستشفى سوروكا بئر السبع، تم توقيف شاب مشتبه (محمد ترابين)، نظرا وأن رخصة سيارته منسوخة ومزيفة، إلا أن الشاب قام بالاعتداء على الشرطي عاضا إياه ومهاجما إياه بمفاتيح السيارة، حيث سيتم مساء اليوم تمديد اعتقاله في محكمة صلح بئر السبع.

وأوضح د. ترابين في حديث لمراسل "معا"، أن ما حدث العكس تماما حيث أكد "لقد وصل محمد إلى المستشفى لزيارتي مع والدتي، حيث كنت أتلقى العلاج الطبي. مع مغادرة العائلة وصل أخي إلى سيارته من نوع جيب، حيث كانت هناك بنت أخي تتواجد فيها، وإذا برجل ملثم يهاجمه من شباك السيارة ويحاول الاعتداء عليه. أخي اعتقد أن الحديث يدور عن لص لذا قام بصده والدفاع عن ذاته، ولما هرب اللص طلبت منه والدتي الا يلحقه خوفًا من تطور الموضوع أكثر".

وتابع: "هذا الشخص الذي هاجم أخي لم يعرف عن نفسه ولم يقل إنه شرطي ولم تبدو ملامحه أو لباسه على أنها تابعة للشرطة. لاحقًا رجع ذات الشخص إلى أخي مشهرا السلاح في وجهه ومعرفا عن نفسه بأنه شرطي ووصل في المقابل عدد من أفراد الشرطة وقاموا بالاعتداء على العائلة كاملة، وحتى أمي وابنة اخي الصغيرة".

وانهى د. سلمان ترابين قائلا: "في النهاية تم اقتياد أخي إلى محطة الشرطة ومصادرة سيارته والتي يملكها منذ فترة طويلة وكنت أنها اقودها ايضًا فلو كان هنالك أي مشكلة تتعلق بها لاستوقفتنا الشرطة منذ زمن". وأعلن أنه سيتم تقديم شكوى في قسم التحقيق مع رجال شرطة إسرائيل (ماحش) من أجل متابعة الموضوع.