الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأعرج يلتقي اللجان الشعبية لمخيمات الجلزون وعين السلطان

نشر بتاريخ: 14/08/2016 ( آخر تحديث: 14/08/2016 الساعة: 19:19 )
الأعرج يلتقي اللجان الشعبية لمخيمات الجلزون وعين السلطان
رام الله- معا- التقى وزير الحكم المحلي حسين الأعرج في مكتبه اليوم الأحد، أعضاء اللجنة الشعبية لمخيم الجلزون، وأعضاء اللجنة الشعبية لمخيم عين السلطان، وذلك بحضور مدير عام المشاريع عمر شرقية.

واطلعت اللجان الوزير الأعرج على الأوضاع في مخيم الجلزون ومخيم عين السلطان، والاحتياجات اللازم توافرها من أجل تحسين الظروف المعيشية للسكان وتعزيز صمودهم.

بدوره، أكد الأعرج اهتمام الحكومة الفلسطينية بالعمل على تقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة وفق الإمكانات المتاحة لكافة المخيمات في مختلف القطاعات تعزيزاً لصمود السكان والتسهيل عليهم من خلال تقديم الخدمات الأساسية وتوفيرها للجميع.

وأشار الأعرج إلى إيلاء الوزارة أهمية للعمل مع كافة المخيمات والتنسيق مع اللجان الشعبية فيها من أجل متابعة الاحتياجات والقضايا، وتنفيذ مشاريع فيها لا سيما مشاريع البنية التحتية.

وفي سياق منفصل، اطلع الأعرج على احتياجات بلدة صرة بمحافظة نابلس من المشاريع التنموية التطويرية، جاء ذلك خلال لقائه مع رئيس المجلس القروي محمد ترابي وأعضاء المجلس، بحضور مدير عام المشاريع عمر شرقية.

واستعرض ترابي احتياجات البلدة من المشاريع خاصة ضرورة العمل على بناء مقر للمجلس القروي، وإعادة تأهيل طرق داخلية، بالإضافة للمساعدة في إنهاء الإجراءات اللازمة للمباشرة بإقامة مدرسة في القرية وغيرها من الاحتياجات.

بدوره، أوعز الأعرج للجهات ذات العلاقة في الوزارة بمتابعة كافة الاحتياجات والعمل على تلبيتها ضمن الإمكانات المتاحة، وحسب الأولوية في التنفيذ.