الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاعرج يستقبل رئيس بعثة البنك الدولي في فلسطين

نشر بتاريخ: 15/08/2016 ( آخر تحديث: 15/08/2016 الساعة: 16:20 )
رام الله- معا- استقبل وزير الحكم المحلي حسين الأعرج في مكتبه اليوم الإثنين، الرئيس الجديد لبعثة البنك الدولي في فلسطين "مارينا وز"، والرئيس السابق للبعثة "ستين يورغنسون"، بحضور وكيل الوزارة محمد حسن جبارين.

وأشاد الأعرج بالعلاقات الطيبة والإيجابية البناءة بين الوزارة والبنك الدولي، والتعاون والتنسيق المستمر بينهما على كافة المستويات في قطاع الحكم المحلي.

وأكد الأعرج أهمية العمل المشترك خلال السنوات السابقة بين الطرفين، وأهمية البناء والمراكمة على ما تم انجازه خلالها، وتمنى لـ "يورجنسون" التوفيق والنجاح في حياته العملية والأسرية وذلك بمناسبة إنتهاء مهامه في فلسطين.

وأثنى على الجهود التي بذلها "يورجنسون" خلال السنوات السابقة من أجل دعم قطاع الحكم المحلي وتطويره وتذليل كافة الصعوبات والعقبات أمام تنفيذ العديد من البرامج والمشاريع الممولة من البنك الدولي.

واستعرض الأعرج واقع قطاع الحكم المحلي ورؤية الوزارة لهذا القطاع خلال الأعوام المقبلة، التي ستعمل على إحداث تنمية إقتصادية محلية تعود بالنفع على كافة الهيئات المحلية.

وشكر "يورجنسون" الوزارة على ما قدمته من تسهيلات خلال فترة عمله في فلسطين، مشيداً بطواقم الوزارة الفاعلة التي تابعت بشكل مستمر كافة البرامج والمشاريع التي نفذت لصالح قطاع الحكم المحلي وعملت على إنجاحها بالشكل المطلوب.

وأعربت الرئيس الجديد للبعثة "مارينا وز" عن ارتياحها لمستوى التنسيق والعمل المشترك بين الوزارة والبنك الدولي والنجاحات التي تحققت، وأكدت استمرار الدعم المقدم من البنك الدولي لتطوير قطاع الحكم المحلي.