الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عويضة يؤكد على أهمية الإلتزام بتعليمات الوزارة وسياستها

نشر بتاريخ: 15/08/2016 ( آخر تحديث: 15/08/2016 الساعة: 16:17 )
عويضة يؤكد على أهمية الإلتزام بتعليمات الوزارة وسياستها
غزة- معا- أكد مدير عام الشؤون الإدارية بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية الدكتور وليد عويضة على ضرورة الإلتزام بتعليمات الوزارة وسياستها عبر المسؤولين المباشرين وفق التسلسل الإداري المعمول به داخل المؤسسات الحكومية، وعلى أهمية التعاون مع الزملاء والأخذ بالنصيحة وتقبل النقد البناء وذلك بموجبه يزيد المحبة والتعاضد فيما بينهم من أجل الإرتقاء بأداء العمل ودعم المسيرة الوظيفية.

وشدد على تعزيز ثقة المواطن ومتلقي الخدمة العامة بعمل المؤسسات الحكومية، وزيادة الإحترام والتقدير لدورها في توفير الخدمات بأفضل طريقة ممكنة.

وجاء تأكيده خلال لقائه بموظفي الوزارة وانطلاقا من مدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات الوظيفة العامة التي تم وضعها بالتعاون والتنسيق بين المؤسسات الحكومية وديوان الموظفين العام، وحث على السعي الدائم لتحسين أداء وتطوير قدرات الموظفين المهنية والإطلاع على آخر المستجدات في مجال عمله.


واستعرض مدير دائرة التخطيط والسياسات في الأوقاف زياد عبيد أهم ما ورد في مدونة السلوك الوظيفي كالإلتزام بواجبات وظيفته ومهامها الموكلة إليه بنشاط، متوخيا الأمانة والنزاهة والدقة والمهنية والحيادية، وأن يعمل على خدمة أهداف وغايات الدائرة وتحقيق المصلحة العامة دون سواها.

وأوصى بضرورة الحرص على الإلمام بالقوانين والأنظمة النافذة وتطبيقها دون أي تجاوز أو مخالفة أو إهمال مع تكريس أوقات الدوام الرسمي للقيام بمهامه وواجباته أثناء عمله، وإنجاز عمله بدقة وموضوعية من أجل نيل حقوقه وتحقيق آماله وطموحاته على أكمل وجه.

وتخلَّل اللقاء العديد من المداخلات والنقاشات المهمة في صلب الموضوع، وأبدى الموظفون استعدادهم لعمل اللازم وإتباع التعليمات الواجبة والأدوار المنوطة بهم من خلال معرفة ما جاء في المدونة وترجمة وتنفيذ مخرجاتها.