الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مبعدو كنيسة المهد يثمنون دور الاعلامية الجزائرية المرحومة آمال مرابطي

نشر بتاريخ: 16/08/2016 ( آخر تحديث: 16/08/2016 الساعة: 17:07 )
غزة- معا- نظمت هيئة شؤون الأسرى والمركز الثقافي الجزائري وبرعاية الرئيس محمود عباس حفل تأبين للإعلامية الجزائرية آمال مرابطي، حيث ثمن مبعدو كنيسة المهد في غزة والدول الاوروبية، الدور الكبير الذي كانت تقوم به الاعلامية الجزائرية المرحومة آمال مرابطي في مساندة للأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الاسرائيلي.

وصرح فهمي كنعان الناطق باسم مبعدي كنيسة المهد خلال الحفل أن الاعلامية آمال مرابطي كانت عاشقةً فلسطين، وكانت سفيرةً للأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي حيث انها كانت تولي القضية الفلسطينية قدرا كبيرا من الاهمية، وهذا ان دل فإنما يدل على مكانه القضية الفلسطينية في عقل وقلب الاعلامية المرحومة آمال مرابطي خاصة والشعب الجزائري بشكل عام.

وأضاف كنعان اننا لن ننسى مواقفها المشرفة مع قضيتنا واليوم نقف معها لنوفيها جزء يسير من حقها علينا مؤكدا على متانة العلاقات الفلسطينية الجزائرية وعلى مكانة القضية الفلسطينية في نفوس الجزائريين.

وأكد كنعان انه حتما سيأتي يوم يتم فيه تحرير فلسطين وستتحقق امنية آمال مرابطي التي طالما حلمت بها، وكذلك أمنية الاشقاء الجزائيين في الصلاة جميعا في المسجد الاقصى المباركة وقد تحرر من دنس الاحتلال.