الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحث سبل التعاون بين رابطة الجامعيين والبوليتكنك والاتصالات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 16/08/2016 ( آخر تحديث: 17/08/2016 الساعة: 11:47 )
بحث سبل التعاون بين رابطة الجامعيين والبوليتكنك والاتصالات الفلسطينية
الخليل - معا - بحثت رابطة الجامعيين في الخليل وجامعة بوليتكنك فلسطين، سبل تعزيز آفاق التعاون المشترك مع مجموعة الاتصالات الفلسطينية، بحضور مدير عام العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات الفلسطينية عماد اللحام. وكبار موظفي المجموعة وكان في استقبالهم رئيس مجلس رابطة الجامعيين، رئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين احمد سعيد بيوض التميمي، وأمين صندوق مجلس أمناء رابطة الجامعيين المحامي سليمان أبو سنينه، ورئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الأستاذ الدكتور عماد الخطيب، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور امجد برهم، ونائب رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والتنمية والعلاقات الدولية المهندس أيمن سلطان.

وأشاد التميمي بعطاء مجموعة الاتصالات الفلسطينية الدائم ورعايتها للمشاريع التنموية والأنشطة اللامنهجية التي تقيمها الجامعة سنوياً دعماً للتواصل الداخلي والخارجي للجامعة مع محيطها المجتمعي.

وشكر الخطيب مجموعة الاتصالات الفلسطينية على تبنيها للعديد من المبادرات التي تساهم في رفع مستوى التعليم في الجامعات الفلسطينية.

من ناحيته شكر اللحام إدارة رابطة الجامعيين وجامعة بوليتكنك فلسطين على حسن الاستقبال مؤكداً على الدور الذي تقوم به الرابطة والجامعة في دعم القطاع التعليمي، معبراً عن إعجابه بتطور الجامعة.

واتفق الحضور على استمرار التعاون بين المؤسستين لدعم مدينة خليل الرحمن.