الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الحكم المحلي يترأس الإجتماع الدوري لمجلس التنظيم الأعلى

نشر بتاريخ: 17/08/2016 ( آخر تحديث: 17/08/2016 الساعة: 15:49 )
وزير الحكم المحلي يترأس الإجتماع الدوري لمجلس التنظيم الأعلى
رام الله- معا- ترأس وزير الحكم المحلي حسين الأعرج اليوم الأربعاء، الاجتماع الدوري لمجلس التنظيم الأعلى، وذلك بحضور أمين سر المجلس والأعضاء من الوزارت والجهات ذات العلاقة.

وقرر المجلس وضع المشاريع التالية موضع التنفيذ ومنها مخطط هيكلي بيتا، ومشروع تعديل تنظيمي لإلغاء شارع وتنظيم اخر في دير استيا، ومشروعين تعديل تنظيمي بتغيير صفة الإستعمال في النويعمة، ومشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الإستعمال وتنظيم شوارع وإلغاء شوارع في رام الله، ومشروع هيكلي تفصيلي لتغيير صفة الإستعمال في بيرزيت، ومشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الإستعمال في مخماس.

ومنح المجلس موافقة أولية وتسهيلات وذلك لمدرسة في الساوية ومدرسة في اللبن الشرقية، وصالة أفراح في الشيوخ، ومدرسة في الهاشمية، وافراز في جفنا.

إلى ذلك، وافق المجلس على التوسعات التنظيمية لكل من بيت كاحل وبيتا، هذا وأجل المجلس البت في مخطط هيكلي بيت كاحل ومشروع تعديل تنظيمي في أبو شخيدم، ومشروع آخر في المزرعة القبلية، ومشروع هيكلي تفصيلي في عصيرة الشمالية، ومشروع آخر في بيت امرين، ومشروع تغيير صفة استعمال في بيت ايبا.

كما وقرر المجلس رد المشاريع التالية وذلك لمشروع تغيير صفة استعمال في طولكرم، ومشروع اخر في البيرة، واستئناف في الخليل، واستئناف في بيت لقيا، واستئناف في بيت ساحور، وطلب تسهيلات في بيت ايبا.

وشكل المجلس لجان فرعية وذلك لمشروع تخفيض عرض شارع في باقة الشرقية، ومشروع تعديل تنظيمي لتعديل مسار شارع في تل، ومشروع تغيير صفة استعمال في جنين، وطلب إلغاء رخصة في البيرة، واستئناف لطلب ترخيص في شقبا.