الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية اريحا تكريم مجالس اولياء الامور

نشر بتاريخ: 17/08/2016 ( آخر تحديث: 17/08/2016 الساعة: 16:01 )
اريحا- معا- تحت رعاية مدير التربية و التعليم أ. أيوب عليان. كرمت مديرية التربيةو التعليم افضل ثلاث مجالس اولياء امور في المدارس على مستوى محافظة اريحا و الاغوار و اعضاء المجلس الموحد على مستوى المديرية .و ذلك يوم أمس الاثنين , في مقر مديرية التربية و التعليم , وبحضور النائب الفني د. بسمات سالم و رئيس قسم الانشطة التربوية محمد زعاريرواعضاء مجلس اولياء الامور ، ومدراء المدارس و رؤساء مجالس اولياء الامور في مدارس المحافظة,

و في كلمته الترحيبية , ثمن عليان دور مجالس اولياء الامور في المدارس , معتبراً اياه من الركائز الاساسية في تطوير العملية التعليمية و تحسينها , و معززا للشراكة المجتمعية بالإضافة الى دوره الداعم في دعم الانشطة المدرسية و تحسين البيئة التعليمية .

كما عبر عليان عن شكره العميق لكل الجهود التي يبذلها اعضاء مجالس اولياء الامور في سبيل تحسين و تطوير المسيرة التعليمية , و اشاد بإنجازات المجالس في هذه المدارس و التي انعكست بالإيجاب على مستوى التحصيلي و السلوكي للطلبة في هذه المدارس.
و ثمن ايضا دور مدراء المدارس في تسهيل و تيسير الشراكة الحقيقية و تعزيزها مع مجالس اولياء الامور من خلال العمل بروح الفريق الواحد .

كما تم مناقشة عدة قضايا تتعلق بتطوير وتحسين العملية التعليمية التعلمية ، تحقيقا لرؤية وزارة التربية والتعليم العالي و منها : ( رقمنة التعليم ، النشاط الحر ، التعليم المهني ، المنهاج الجديد للصفوف (١-٤) ، نظام الثانوية العامة الجديد

هذا و شارك في حفل التكريم مجالس اولياء فيعدد من المدارس وهي ( بنات اريحا الثانوية ، بنات العوجا الثانوية ، بنات اريحا الاساسية ، زهرة المدائن الاساسية ، هشام بن عبد الملك الثانوية ، خالد بن الوليد الاساسية ) بالإضافة الى المؤسسات الداعمة لحفل تكريم أوائل الثانوية العامة وهي :(الغرفة التجارية، محلات دعنا للصرافة، محلات الحاوي ، السيد ابو شادي الولجي , مطعم ابو عمر الشعبي ، مطعم العيساوي ، السيد جمال الحواش ، السيدبشار سعيد ، السيد عايد الولجي ، السيد موسى الولجي ، مكتبة السباسي العلمية .

وافتتح مدير التربية حفل التكريم مرحبا بالحضور شاكرا الجهد الدؤوب لمجالس أولياء الأمور ومديري المدارس الفائزة مقدرا كل ما قاموا بتقديمه لدعم المسيرة التعليمية التعلمية.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم الداعمين لحفل تكريم اوائل الثانوية العامة للعام ٢٠١٥-٢٠١٦ وتكريم افضل ثلاث مجالس اولياء امور واعضاء المجلس الموحد على مستوى المديرية.