الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لأول مرة منذ الانقسام- مؤسسة المواصفات تمنح شهادة الجودة بغزة

نشر بتاريخ: 17/08/2016 ( آخر تحديث: 17/08/2016 الساعة: 16:00 )
لأول مرة منذ الانقسام- مؤسسة المواصفات تمنح شهادة الجودة بغزة
غزة- معا- منحت مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية لأول مرة بعد أحداث الانقسام شركة السكسك في قطاع غزة شهادة الجودة الشاملة ps.

جاء ذلك خلال استقبال شركة بشير السكسك وفدا من مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية ترأسه المهندس راجي مسلم مدير مؤسسة المواصفات والمقاييس في غزة.

ورحب نعيم السكسك المدير العام لشركة بشير السكسك بالوفد وقال:" اتوجه باسمي وباسم شركة السكسك بخالص الشكر والتقدير للمهندس حيدر حجه المدير العام لمؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية".

وأضاف السكسك:" نحن من الشركات الكادحة في السوق الفلسطيني حيث صنعنا أنفسنا بأنفسنا".

بدوره ، أعرب مسلم عن تقديره للجهود البناءة التي تبذلها ادارة المصنع والشركة في تطبيق أنظمة الجودة قائلاً:" تمنح شهادة الجودة الشاملة PS للمؤسسات التي تطبق نظام جودة متكامل حيث يطبق مصنع و شركة السكسك أنظمة الجودة من جميع النواحي الادارية والفنية حسب متطلبات المواصفات الفلسطينية".

وأضاف" نحن من تجربتنا منذ اكثر من 20 عام مع هذه الشركة والمصنع لم نرى سوى الالتزام بالمتطلبات الفنية للمواصفات الفلسطينية وبالتالي المصنع بسهولة فائقة يجتاز كل المتطلبات الفنية للمواصفات والتعليمات الفنية الإلزامية ويضاهي في منتجاته ومطابقته للمواصفات اكبر الشركات العالمية في هذا المجال ".