الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يزور اكبر واقدم نادي رياضي في البيرو

نشر بتاريخ: 17/08/2016 ( آخر تحديث: 17/08/2016 الساعة: 16:42 )
الرجوب يزور اكبر واقدم نادي رياضي في البيرو
ليما – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد – حرص رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، على زيارة اقدم واكبر نادي رياضي في جمهورية البيرو "اليانسا ليما".
والتقى الرجوب خلال زيارته، برئيس النادي، كريستيان السقا، بحضور سفير دولة فلسطين لدى البيرو، وليد المؤقت، حيث قاما بجولة تفقدية في منشآت النادي.
واستمع الرجوب من مضيفه الى شرح كامل عن تاريخ النادي ونشاطاته وانجازاته على المستوى المحلي، والمشاريع التي يعمل على اتمامها خلال المرحلة المستقبلية.
ورحب السقا في المؤتمر الصحفي الذيم اقيم في قاعة المؤتمرات بالنادي، باللواء الرجوب، معرباً عن أمله في أن يتم فتح افاق جديدة للتعاون بين النادي واندية فلسطينية مختلفة في المحرلة المقبلة.
وأشاد الرجوب باستعداد النادي وسعادته للتواصل وفتح الآفاق مع الاندية الفلسطينية، مشيرا الى أن تلك الأندية ستسعد بالتواصل والانفتاح على أحد أعرق واكبر الاندية في امريكا الجنوبية.
وقدم الرجوب للصحفيين شرحا عن مجمل الأوضاع التي تمر بها الرياضة الفلسطينية، وما تواجهه من سياسات عنصرية اسرائيلية تهدف الى منع الرياضيين من ممارسة حقهم باللعب وفقا لقوانين العالم الرياضية.
ووجه الرجوب الدعوة الى رئيس النادي، لزيارة فلسطين، خلال الفترة القادمة، ومعاينة الوضع الذي تمر به الرياضة الفلسطينية الى جانب استكمال كافة فرص تعزيز التعاون بين الأندية الفلسطينية مع النادي العريق.
يشار الى أن رئيس النادي كريستيان السقا، ينحدر من اصول فلسطينية، ويحظى بشعبية كبيرة في الاوساط الرياضية في البيرو.