الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العربي والموظفين يلتحقان بركب المتأهلين في دوري الناشئين .

نشر بتاريخ: 17/08/2016 ( آخر تحديث: 17/08/2016 الساعة: 17:03 )
العربي والموظفين يلتحقان بركب المتأهلين في دوري الناشئين .

الخليل - معا - فايز نصار :التحق العربي بيت صفافا والموظفين المقدسيان بركب المتأهلين لدور الثمانية في بطول الناشئين مواليد 1999 ، والتي جرى دورها المركزي بمشاركة 16 فريقا قسموا الى مجموعتين ، ولعبوا دوري كامل ذهاب واياب .
وجاء تأهل العربي بعد فوزهم الصاعق على عاصمة الميلاد من بيت لحم بنتيجة 6/ صفر ، ليتأهل الفريقان سويا ، على اعتبار ان عاصمة الميلاد كان ضمن التأهل مسبقا برصيد 23 نقطة .
والتحق الموظفين بركب المتأهلين بعد عودة ابناء بيت المقدس بتعادل هام بهدفين لهدفين من ستاد اريحا امام الهلال ، الذي خرج من البطولة .
وخرج من البطولة ايضا مركز الامعري رغم فوزه على جمعية الشبان 2/1 ، وغادر الفريقان البطولة ، رغم ادائهما الجيد خلال مباريات البطولة .
وكان شباب يطا غادر البطولة منذ اسابيع ، ورغم ذلك واصل المنازلة ، وادى مباراة قوية امام شباب الخليل ، رغم خسارته امام صغار العميد 4/3 ، في مباراة غاب عنها عدد من نجوم الفريق الأبيض ومنهم طالب وخيري والعطاونة وسيف وحازم ، ليرفع الشباب رصيده الى 33 نقطة ، على بعد عشر نقاط من ملاحقه ...وليرفع هداف الفريق ثائر ابو رموز رصيده في الدورين الاول والثاني الى 33 هدفا ، منها 19 في الدوري المركزي .
وكانت اندية ثقافي طولكرم وثقافي البيرة وبلاطة وشباب نابلس ضمنوا التأهل منذ الجولة الماضية عن المجموعة الاولى ، ولذلك جاءت مباريات الجولة الاخيرة لتحسين المواقع ، واستفاد منها الثقافي العنابي بفوزه على ثقافي البيرة 5/3 .
وحقق مركز بلاطة فوزا ثمينا على جاره شباب نابلس بهدف ، فيما تعادل المقدسيان الهلال وجبل المكبر وغادرا البطولة ، تماما كما حصل مع عسكر واهلي قلقيقلية ، الذين اقصيا رغم فوز قلقيلية الثلاثي .
وبذلك اكتمل عقد الفرق المتأهلة للمرحله الثالثه لدوري الناشئين المركزي ، والفرق المتأهلة هي :
( المجموعه الاولى ) ثقافي البيره ثقافي طولكرم بلاطه وشباب نابلس
(المجموعه الثانيه ) شباب الخليل عاصمة الميلاد بيت صفافا والموظفين


اما الفرق التي اقصيت فهي :
(المجموعة الاولى) .عسكر واهلي قلقيلية وهلال القدس وجبل المكبر
المجموعة الثانية : جمعية الشبان وهلال اريحا والامعري وشباب يطا .
وقد أسفرت نتائج مباريات الجوله الاخيره
فوز مركز بلاطه على شباب نابلس ١-٠
فوز اهلي قلقيليه على عسكر ٣-٠
فوز ثقافي طولكرم على ثقافي البيره ٥-٣
تعادل هلال القدس وجبل المكبر ١-١
فوز شباب الخليل على شباب يطا ٤-٣
فوز مركز الامعري على جمعية الشبان ٢-١
العربي بيت صفافا على عاصمة الميلاد ٦-٠
تعادل الموظفين وهلال اريحا ٢-٢