الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الآسيوي يبحث مع اسيانبول مكافحة التلاعب بنتائج المباريات

نشر بتاريخ: 17/08/2016 ( آخر تحديث: 17/08/2016 الساعة: 18:10 )
الاتحاد الآسيوي يبحث مع اسيانبول مكافحة التلاعب بنتائج المباريات
كوالالمبور - معا : اجتمع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مع اسيانبول، وذلك يوم الثلاثاء في مقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، لبحث تعزيز جهود مكافحة التلاعب في نتائج المباريات بالمنطقة.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على إطار الرؤية والمهمة الجديد في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والذي يشدد على أن جميع مسابقات ومباريات الاتحاد الآسيوي تقام وفق أعلى المعايير الأخلاقية والرياضية.

وقال داتو ويندسون جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: الاتحاد الآسيوي لديه سياسة عدم التهاون على الإطلاق مع التلاعب في نتائج المباريات، ضمن جوهر أساسات وقيم لعبتنا، وهو اللعب النظيف والاحترام.

وأضاف: العمل عن قرب مع أطراف اللعبة المعنيين مثل اسيانبول، سيعزز قدراتنا على استخدام منهج شامل لاستراتيجية الوقاية والرصد والرد.

وأوضح داتو ويندسور: كما هو موضح في إطار الرؤية والمهمة، سوف نواصل تعزيز موقعنا كمنظمة رياضية دولية رائدة ملتزمة تماما في مكافحة التلاعب في نتائج المباريات.

وركزت المشاورات بين الطرفين يوم الثلاثاء حول ورقة أعمال خاصة بإمكانية إنشاء تعاون أفضل، وهو ما بدأ خلال الاجتماع السابق بين الطرفين في شهر نيسان/أبريل الماضي، وعرض آسيانبول على ممثلي الاتحاد الآسيوي أهم نتائج المؤتمر 36 الذي نظم مؤخرا في بوتراجايا بماليزيا.

واتفق الطرفين على مواصلة العمل عن قرب مع باقي الأطراف المعنية والهيئات، من أجل اعتماد منهج أكثر تركيزا وتعاون أفضل لمكافحة التلاعب في نتائج المباريات.

وضم وفد آسيانبول في الاجتماع كل من المدير التنفيذي للأمن العميد يوهانز اغوس موليونو، ومدير خدمات الشرطة فرديناند بارتولومي، ونائب مشرف خدمات الشرطة تشيا لي لينغ، ومساعد مشرف خدمات الشرطة سارافانان مونوسامي