الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الشعبية بالشاطئ تختتم فعاليات مخيمها الصيفي "طلائع العودة"

نشر بتاريخ: 19/08/2016 ( آخر تحديث: 19/08/2016 الساعة: 12:01 )
غزة - معا - اختتمت اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم الشاطئ مخيمها الصيفي "طلائع العودة" بحضور مدير عام المخيمات بدائرة شؤون اللاجئين د. مازن أبو زيد ورؤساء اللجان الشعبية للاجئين بمخيمات القطاع وقيادات العمل الوطني بغزة والذي استمر لمدة أسبوع في قرية عباد الرحمن السياحية على شاطئ بحر السودانية.

وقد رحب مدير مخيم "طلائع العودة" أكرم ربيع بالضيوف، مثمناً تلبيتهم للدعوة، ومؤكدا أن حضورهم هو دعم لأشبال وزهرات المخيم ورفع لمعنوياتهم عاليا.

بدوره ، رحب رئيس اللجنة د. عاطف أبو حمادة بكل من زار المخيم وتابع انشطته وفعالياته المتنوعة والتي غرست في نفوس الاطفال حق العودة وتؤكد لهم أهمية التمسك به لأنهم أمل فلسطين لتحقيق هذا الحلم.

وفي كلمة دائرة شئون اللاجئين، نقل د. مازن أبو زيد تحيات رئيس الدائرة د.زكريا الاغا للجنة الشعبية رئيسا وأعضاء ولادارة المخيم الصيفي ومنشطيه وأشباله وزهراته، مشيدا بدور ادارة المخيم والمنشطين الذي أدخلو الفرح والسرور ورسموا البسمة على شفاه الأطفال.

وأكد أبو زيد على ضرورة تكثيف الجهود لاستمرار عقد وتنظيم مثل هذه المخيمات التي تعلم الأجيال الجديدة وترسي في عقولهم وقلوبهم حق العودة المقدس للشعب الفلسطيني.

وقد تخلل الحفل فقرات فنية متنوعة كان منها أوبريت طلائع فلسطين وفقرة من التراث الفلسطيني قدمه أشبال وزهرات المخيم من تدريب المنشطة سمر البرقوني.