الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتصارات لبيت ساحور وبيت لحم وعمان في بطولة الأندية الأرثوذكسية

نشر بتاريخ: 19/08/2016 ( آخر تحديث: 19/08/2016 الساعة: 10:09 )
انتصارات لبيت ساحور وبيت لحم وعمان في بطولة الأندية الأرثوذكسية
رام الله - معا :فازت فرق بيت ساحور وبيت لحم وعمان في اليوم الثالث لبطولة الأندية الأرثوذكسية العربية الثامنة لكرة السلة التي تتواصل في صالة سرية رام الله.

ففي المباراة الأولى، أمطر فريق أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور سلة أرثوذكسي القدس بـ53 نقطة مقابل 24، فيما تفوق أرثوذكسي بيت لحم على نظيره البيتجالي بالنتيجة 72-54، وتصعب أرثوذكسي عمان قبل الفوز على المنظم أرثوذكسي رام الله بالنتيجة 69-63.

وبهذه النتائج اصبح لارثوذكسي عمان ثلاثة انتصارات، وبيت ساحور فوزين وخسارة، وبيت لحم فوزين من مباراتين، وارثوذكسي رام الله خسارتين وفوز، وارثوذكسي القدس خسارتين من مباراتين، فيما تلقى بيت جالا الهزيمة الثالثة على التوالي.

وأفاد مدير البطولة عمار جلايطة ان المباريات تشهد منافسة قوية بين الفرق المشاركة، وقد كانت المباراة الاولى بين بيت ساحور والقدس سهلة للسواحرة وتمكنوا من حسمها دون صعوبة، فيما شهدت المباراة الثانية بين بيت لحم وبيت جالا ندية عالية مع افضلية لبيت لحم.

اما حول مباراة رام الله وعمان فقد كانت من اقوى اللقاءات، وكان رام الله ندا عنيدا وقويا امام الضيوف معتمدا على عناصر الشباب. لكن عمان استطاع في الدقيقة والنصف الاخيرة حسم المباراة بفارق ست نقاط.
وتجري الخميس مباراة واحدة تجمع ارثوذكسي بيت لحم وارثوذكسي القدس الساعة الخامسة والنصف.