الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الزيتون ينفذ المرحلة الأولى من حملة "زيتوني أجمل"

نشر بتاريخ: 19/08/2016 ( آخر تحديث: 19/08/2016 الساعة: 10:41 )
نادي الزيتون ينفذ المرحلة الأولى من حملة "زيتوني أجمل"
غزة- معا - اللجنة الإعلامية: نفذ شبان وشابات اللجنة الثقافية بنادي الزيتون, المرحلة الأولى من حملة "زيتوني أجمل", والتي استهلت بمبادرة دهان حجر الجبهة للشارع المؤدي إلى النادي, وذلك صباح اليوم الخميس 18 – 8 – 2016 .
وشارك في المبادرة أحمد دلول "أبو ميار" رئيس مجلس إدارة نادي الزيتون, وحسام الغرباوي عضو مجلس إدارة النادي, ورائد دلول رئيس اللجنة الثقافية بالنادي, وأسامة عمر الناطق الرسمي باسم رابطة محبي وعشاق النادي الأهلي المصري بفلسطين وعدد من شباب وشابات وكوادر النادي.
وعقب انتهاء العمل أثنى رئيس النادي أحمد دلول على جهود الشبان والشابات في اللجان العاملة بالنادي, مشيداً بجهود اللجنة الثقافية على هذه المبادرة والمبادرات النوعية السابقة, مقدماً شكره العميق إلى الكابتن أسامة عمر الناطق الرسمي باسم رابطة محبي وعشاق النادي الأهلي المصري بفلسطين على مشاركته لشباب النادي في هذه المبادرة, متمنياً له وللرابطة التوفيق والنجاح.

وبين "دلول" أن النهوض بنادي الزيتون يحتاج إلى تضافر كل الجهود لأنه المؤسسة الأكبر التي تمثل الحي في كافة الجوانب "ثقافياً ورياضياً واجتماعياً", أملاً من الجميع مؤازرة النادي في مثل هذه المبادرات المميزة التي تهدف لتقديم الخدمة لأبناء الحي والأحياء المجاورة كواحدة من الواجبات الوطنية التي نقدمها للنهوض بوطننا فلسطين.
وأكد "دلول" أن مجلس إدارة النادي على استعداد تام لتقديم كل الدعم للجان العاملة من أجل تحقيق أهداف النادي بكافة جوانبها بما يضمن تطبيق شعار النادي بكافة جوانبه "ثقافياً ورياضياً واجتماعياً", متمنياً أن يوفق الله الجميع لخدمة أبناء الوطن.

بدوره قدم رائد دلول رئيس اللجنة الثقافية أن اللجنة شكره إلى مجلس إدارة النادي, مؤكداً أن لجنته بكافة كوادرها ستبقى جهودها منصبة نحو تحقيق أهداف النادي, كاشفاً عن عدة مبادرات تسعى اللجنة بمشاركة اللجان في النادي لتطبيقها واقعاً على الأرض تستهدف كافة الفئات في الحي.
وأوضح "دلول" أن اللجنة بصدد الاعلان خلال الأيام القادمة عن انطلاق المرحلة الثانية من حملة "زيتوني أجمل" والمتمثلة في طلاء جدران النادي والمدارس في حي الزيتون.