الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"وقفية القدس" يبدأ باستقبال طلبات القروض والمنح الدراسية

نشر بتاريخ: 19/08/2016 ( آخر تحديث: 19/08/2016 الساعة: 15:29 )
"وقفية القدس" يبدأ باستقبال طلبات القروض والمنح الدراسية
القدس - معا - اكد المدير التنفيذي لصندوق "وقفية القدس" طاهر الديسي ان الصندوق انهى كافة الاجراءات المتعلقة بالقروض والمنح الدراسية المعلن عنها، منوها ان الصندوق قام بتأسيس جسم مستقل يتبع الصندوق الرئيسي ويسمى صندوق اقراض ومنح الطلبة المقدسيين برئاسة الدكتور عماد أبو كشك وهدف هذا الصندوق الوحيد هو ادارة المنح والقروض والعمل على استقطاب المزيد منها.
 
واضاف الديسي ان صندوق ووقفية القدس بدأ باستقبال الطلبات الخاصة بالقروض والمنح عبر موقعة الالكتروني http://www.alqudsfund.org. لتدخل حيز التنفيذ خلال الفصل الدراسي المقبل.

وحول القروض والاتفاقية الموقعة اوضح الديسي انه وبالاتفاق مع البنك الوطني وعدد من البنوك الاخرى التي سيعلن عنها قريبا سيتم اقراض الطلبة قروض بدون أي فوائد مقابل تقسيط القروض على 18 شهرا وفي الوقت نفسه يعمل الصندوق على ربط هذا البرنامج ببرنامج التمكين الاقتصادي لتمكين الطلبة المقترضين من توفير المبلغ المترتب عليهم.  

وحول نتائج الطلبة المستفيدين من المنح الخاصة بالجامعة الأردنية أكد الديسي أنها ستكون نهاية الأسبوع المقبل وختم حديثه أن هدف صندوق إقراض ومنج الطلبة المقدسيين هو تمكين الطلبة وضمان انتظامهم في حياتهم الجامعية مع الحفاظ على ديمومة العمل والعطاء للصندوق وعدم انقطاعه.