الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكواملة يحصد لقب بطولة الروّاد بكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 20/08/2016 ( آخر تحديث: 20/08/2016 الساعة: 16:19 )
الكواملة يحصد لقب بطولة الروّاد بكرة الطاولة
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية :حصد اللاعب محمد كواملة لقب بطولة الرواد بكرة الطاولة، التي احتضنتها صالة أبو عمار أمس الجمعة في مدينة بيت لحم، تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، فيما حلّ كل من نعيم المغربي ونضال أبو حمدية وعفيف الشويكي في المراكز اللاحقة توالياً.
وشارك في البطولة 12 لاعباً هم: محمد عدوي، أشرف الزغير، وعفيف الشويكي، ونضال أبو حمدية، وكامل صلاح، ومحمد كواملة، ونعيم المغربي، وموسى الخطيب، ونادر غنيم، إضافة إلى مشاركة شرفية من أعضاء اتحاد الطاولة رضوان الشريف والياس طمس وعيسى كنعان، حيث مثلوا أندية أهلي الخليل وشباب الخليل ومركز شباب العروب وجميعة الشبان المسلمين وإبداع وإسلامي بيت لحم ونادي القدس وأثودكسي القدس ونادي صور باهر.

وجاءت البطولة ضمن خطة عمل اتحاد كرة الطاولة للموسم 2016، حيث تم تقسيم اللاعبين المشاركين إلى أربع مجموعات بواقع ثلاثة لاعبين في كل واحدة، على أن يصعد لاعبان من كل مجموعة، وبذلك فقد تأهل للدور الثاني كل من موسى الخطيب ونضال أبو حمدية وأشرف الزغير ومحمد كواملة ونعيم المغربي وكامل صلاح وعفيف الشويكي ونادر غنيم.
وجاءت نتائج دور الثمانية على النحو التالي:

فوز نضال أبو حمدية من جمعية الشبان المسلمين على موسى الخطيب من صور باهر 31
فوز محمد كواملة من مركز العروب على أشرف الزغير من شباب الخليل 31
فوز نعيم المغربي من نادي القدس على كامل صلاح من جمعية الشبان المسلمين 3صفر
فوز عفيف الشويكي من شباب الخليل على نادر غنيم من أرثوذكسي القدس 31
أما مباريات دور الأربعة فجاءت نتائجها كالآتي:

فوز محمد الكواملة على نضال أبو حمدية بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد لينتقل الكواملة إلى المباراة النهائية، أما المباراة الثانية فقد حقق اللاعب نعيم المغربي الفوز على عفيف الشويكي بواقع ثلاثة أشواط مقابل شوطين ليلتحق بالكواملة الى المباراة النهائية، حيث حقق من خلالها الكواملة اللقب بعد الفوز على المغربي بثلاثة أشواط لشوط واحد، فيما كان المركز الثالث من نصيب نضال أبو حمدية بعد فوزه على عفيف الشويكي بواقع ثلاثة أشواط مقابل شوطين.
وحضر حفل التتويج رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد الطاولة، والأعضاء أحمد الجوابرة وعيسى كنعان والياس طمس، حيث تم توزيع الكؤوس والميداليات على أصحاب المراكز الأربعة الأولى.

بدوره شكر رضوان الشريف ناجح العزة مدير عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة في الجنوب، لتوفير ما يلزم لضمان نجاح بطولات اتحاد الطاولة بشكل عام، من خلال وضع الصالة الرياضية تحت تصرّف الاتحاد، كما ثمّن جهود الحكام والأندية المشاركة في البطولة، متمنياً النجاح لاحقاً لمن لم يحالفهم الحظ خلال بطولة الروّاد، وختم الشريف مطالباً الأندية اجراء استعداداتها اللازمة لبطولة الزوجي بكرة الطاولة التي ستنطلق في وقت يحدد لاحقاً.