الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الثالثة : حوسان يعادل بيت ساحور ونوبا تتفوق على الاسلامي

نشر بتاريخ: 20/08/2016 ( آخر تحديث: 20/08/2016 الساعة: 19:26 )
الثالثة : حوسان يعادل بيت ساحور ونوبا تتفوق على الاسلامي
بيت لحم - معا - عدنان الصرعاوي : في افتتاح دوري الدرجة الثالثة لمنطقة الجنوب تعادل  فريق حوسان وبيت ساحور بهدف في اللقاء الذي جرى على ملعب الخضر ، فيما فاز فريق نوبا 1/ صفر على فريق الاسلامي في اللقاء الذي احتضنه ملعب الحسين .
وفيما يلي التفاصيل :
حوسان / بيت ساحور :
على ملعب الخضر نجح فريق حوسان الرياضي في معادلة ارثودكسي ثقافي بيت ساحور بنتيجة ايجابية 1/1 في مباراة مثيرة .
فريق بيت ساحور سيطر على بداية الشوط الاول وامطر مرمى حوسان بوابل من الكرات الخطرة عن طريق لؤي قسيس وقيس خير وايمن بنورة وخضر ابو سرحان وعمر ابو سرحان ، واهدر  لاعبو بيت ساحور عدة فرص انفرادية عن طريق لؤي قسيس في بداية الشوط تبعه عدة فرص لايمن بنورة وعمر ابو سرحان وخضر ابو سرحان .

بعد مرور 30 دقيقة من ُعمرالشوط الاول حاول حوسان اقتحام منطقة العمق الساحورية فاهدر العديد من الفرص عن طريق نبيل موسى وجبل ابو شعيرة ومحمد كمال ابو هربوك وبهاء مشايخ لينتهى الشوط بالتعادل السلبي بدون اهداف.
الشوط الثاني :
بدأ بيت ساحور مهاجما وشدد من طلعاته على مرمى حوسان  حصل على ركلة جزاء احرز منها عمر حساسنة هدف التقدم 49 , نظم حوسان صفوفه وبادر الى الهجوم بقوة واضاع مهاجموه العديد من الفرص المحققة حتى جاء الفرج ونجح حوسان في احراز هدف التعادل من كرة حرة مباشرة نفذها محمد كمال هربوك محرزا هدف التعادل في الدقيقة 75 .
عاد بيت ساحور للهجوم مرة اخرى مضيعا العديد من الفرص المحققة اثر تألق حارس مرمى حوسان مؤيد شكارنة الذي صد العديد من الفرص المحققة .

وبهذا انتهى اللقاء بالتعادل بهدف ايجابي لكلا منهما .
حكم المباراة : عمر يوسف وساعده صلاح حسان وحسن قطامش وغالب النتشة حكما رابعا .
وراقب المباراة احمد محسين .

نوبا / الاسلامي :
ضمن نفس الدوري حقق فريق نوبا الصاعد من دوري المناطق الى دوري الدرجة الثالثة الموسم الماضي فوزا مستحقا على نظيره اسلامي بيت لحم بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الحسين بن علي في مدينة الخليل .

  الشوط  الاول جاء متكافئا من حيث الاداء وبناء الهجمات من كلا الطرفين دون احراز اهداف في هذا الشوط الذي انتهى بالتعادل السلبي .
وفي الشوط الثاني سيطر فريق نوبا على مجريات اللعب واستلم زمام الامور وكان الاكثر نشاطا في بناء الهجمات وفي الدقيقة 83 جاء الهدف الوحيد في المباراة لصالح نوبا اثر خطا دفاعي و هدف ذاتي  لينتهي  اللقاء بفوز نوبا بهدف نظيف .

وحكم المباراة عمار الصالحي وساعده رامي حلاحلة ومأمون الدراويش وحكما رابعا يزيد ابو عرقوب
وراقب المباراة :زياد الجوابرة .