الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الزيتون يخسر بصعوبة أمام بطل كأس غزة في أولى تجاربه الودية

نشر بتاريخ: 21/08/2016 ( آخر تحديث: 21/08/2016 الساعة: 16:31 )
الزيتون يخسر بصعوبة أمام بطل كأس غزة في أولى تجاربه الودية

غزة- معا - اللجنة الاعلامية : خسر فريق نادي الزيتون امام بطل كأس قطاع غزة شباب خان يونس بأربعة أهداف مقابل هدفين, في أولى لقاءاته الودية, في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت 20 – 8 – 206, على ملعب المدينة الرياضية في محافظة خانيونس جنوب القطاع.
وحضر المباراة رئيس نادي الزيتون أحمد دلول "أبو ميار" وأعضاء مجلس إدارة النادي, وكذلك أعضاء مجلس إدارة نادي شباب خان يونس ولفيف من الجماهير.
وجاء الشوط الأول من اللقاء قوياً ومتكافئاً سيطر فيه الزيتون وتمكن من تسجيل هدفين بإمضاء النجم عاهد أبو مراحيل, ومع مرور الوقت أجرى الكابتن جهاد السدودي عدة تغيرات في اطار التعرف على امكانيات لاعبيه كونها مباراة ودية هدفها توظيف اللاعبين ومعرفة امكانياتهم للوقوف على تشكيلة اساسية وخاصة في اطار تحضيرات الفريق لبطولة الدوري والبطولتين التنشيطيتين اللتين سيشارك فيهما بطولة نادي نماء وبطولة نادي الشاطئ.


ولعبت خبرة شباب خانيونس دوراً هاماً في تغير مجرى اللقاء في ظل التغير الكبير على تشكيلة الزيتون الأساسية والتي كان يسعى الكابتن "السدودي" لتجريب اللاعبين, وبدأ النشامى في التعويض عن طريق كابتن الفريق حسن حنيدق, وعادل النتيجة محمد بركان واضاف احمد ابو شقير الهدف الثالث وتمكن بلال النمنم من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.
وأدار اللقاء تحكيمياً : محمود أبو مصطفى للساحة, وساعده محمد الغول ومؤمن ماضي.