الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كوادر المجلس الاعلى تقوم بزيارات تفقدية لفعاليات المخيمات الصيفية

نشر بتاريخ: 21/08/2016 ( آخر تحديث: 21/08/2016 الساعة: 19:32 )
كوادر المجلس الاعلى تقوم بزيارات تفقدية لفعاليات المخيمات الصيفية

رام الله – معا - إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: تتواصل فعاليات المخيمات الصيفية، التي ينظمها ويشرف عليها المجلس الأعلى للشباب والرياضة، في كافة محافظات الوطن.

وقام وفد من المجلس الاعلى بجولة ميدانية للمخيمات الصيفية في محافظتي: نابلس وطولكرم وضم كلا من: محمد صبيحات، مدير عام الشؤون الشبابية في المجلس الأعلى وعبد الله برهم مدير الشؤون الشبابية في مجلس الشمال، وإيمان طهبوب مدير المخيمات الصيفية وأماني المشني من الدائرة الشبابية.
وبدأت الزيارة بتفقد مخيم " الصداقة السابع" المقام في مركز يافا الثقافي بمخيم بلاطة بنابلس، ويبلغ عدد المشاركين فيه 120 طليعا وطليعة، واطلع الوفد على زوايا المخيم والاطلاع على الأنشطة والفعاليات التي تم تنفيذها خلال أيام المخيم وقدم الأطفال مسرحية ومسابقات رياضية لاقت الثناءو الاستحسان.

في محافظة طولكرم استهل الوفد الجولة بزيارة المخيم الصيفي الذي يحمل اسم "مخيم الوحدة" المقام في كفر اللبد، ويبلغ عدد الأطفال فيه 80 مشاركا وتم عرض بعض الفقرات التي حضرها الأطفال لليوم الختامي مثل مسرحيات ودبكات ورقصات شعبية فلسطينية.


واختتمت الجولة بزيارة مخيم "طلائع الغد" المقام في مخيم طولكرم ويبلغ عدد المشاركين فيه 80 طفلا وطفلة وتم تقسيم المشاركين إلى مجموعات حملت كل مجموعة اسم قرية أو بلدة فلسطينية في الأراضي المهجرة العام 1948 واشتملت على صيحات حملت كل صيحة اسم البلد التي تحملها المجموعة، وابدى اعضاء الوفد اعجابهم بالانجازات التي حققها المخيم لا سيما في الاعمال التي نفذها الطلائع مثل غناء الراب ومسرحية ودبكات على أنغام أغان شعبية فلسطينية.