الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي كفر عين يكرم الخريجين والمتفوقين بمهرجانه الثقافي السابع

نشر بتاريخ: 22/08/2016 ( آخر تحديث: 22/08/2016 الساعة: 17:26 )
نادي كفر عين يكرم الخريجين والمتفوقين بمهرجانه الثقافي السابع
رام الله- معا- نظم نادي كفر عين، مساء السبت، مهرجانه الثقافي السابع وذلك في ساحة مدرسة بنات كفر عين شمال رام الله، بحضور الأمين العام المساعد في المجلس الأعلى للشباب والرياضة ماهرة الجمل، وممثلين عن وزارة التربية والتعليم وقيادة الشرطة وبنك فلسطين راعي الحفل، وحشد من أهالي القرية.

وتخلل الحفل تكريم الخريجين الجامعيين والناجحين في الثانوية العامة، والمتفوقين في الصفوف المدرسية من أبناء وبنات القرية، إلى جانب تكريم المؤسسات وممثلي الهيئات المختلفة.

وأشادت الجمل بالدور الذي يلعبه نادي كفر عين، وجهوده الثقافية والإجتماعية، والتي تأتي تكاملا مع نشاطه الرياضي، معبرة عن فخرها بالإصرار الذي تبديه إدارة النادي تجاه تحقيق أهدافها وإيصال رسالتها.

وأكدت الجمل أن إرادة النادي وإصراره كان حافزا لدعم الإتحاد له بإقامة مخيم صيفي في قرية كفر عين، يشارك فيه أكثر من 180 طالبا وطالبة من مختلف الأعمار.

وقال رئيس نادي كفر عين محمد حامد البرغوثي إن حفل التكريم يأتي استكمالا للنشاطات التي يقوم بها النادي في دعم أبناء وبنات القرية، والتي تشمل العديد من الفعاليات مثل المخيم الصيفي ودورة تدريب الكراتيه.

وأكد البرغوثي أن النادي مستمر من خلال دعم الأهالي والمؤسسات المختلفة، في الإرتقاء بالواقع الثقافي والإجتماعي والرياضي في القرية، موجها شكره لكل من ساهم في جمع التبرعات وإيصال الدعم في سبيل إقامة ملعب كرة قدم، داعيا إلى مواصلة ذلك.
وتخلل المهرجان عدد من الفقرات الفنية والمسرحية، إلى جانب عرض دبكة شعبية، ووصلات غنائية مختلفة لموهوبين من القرية.