الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري جوال لكرة السلة: انتصارات للعميد وخدمات البريج وخدمات المغازي

نشر بتاريخ: 22/08/2016 ( آخر تحديث: 22/08/2016 الساعة: 14:55 )
دوري جوال لكرة السلة: انتصارات للعميد وخدمات البريج وخدمات المغازي
غزة- معا -مصطفي صيام :حقق فريق خدمات البريج فوزاً مستحقاً على شباب المغازي بنتيجة 97/49 ضمن مباريات دوري جوال لكرة السلة والتي أقيمت يوم الأحد على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.

وفي المباراة الثانية نجح فريق خدمات المغازي في الفوز على فريق خدمات دير البلح بنتيجة 72/66 بعد استكمال المباراة التي توقفت قبل أسبوعين بسبب انقطاع التيار الكهربائي في شوطها الأخير.

و في المباراة الثالثة خطف أبناء العميد غزة الرياضي فوزا شاقا من متذيل الترتيب نادي اتحاد دير البلح بنتيجة “91 / 86” . و فرض أبناء الدير أنفسهم ندا قويا لأبناء العميد طيلة دقائق اللقاء قبل أن تخدم الخبرة نجوم العميد و تنقذهم من سقوط مدوي جديد في حال خسارتهم اللقاء

خدمات البريج (97)- شباب المغازي (49)

بدأ اللقاء قوياً بين الفريقين مع انطلاق الربع الأول وظهر تفوق لاعبي البريج منذ البداية عبر إبراهيم رحال ومحمد شعلان وزملائهم في تسجيل النقاط في سلة شباب المغازي، في المقابل حاول الأخير في مجاراة خبرة نجوم البريج لينتهي لصالح الخدمات بـ 28/10.

لم يتغير الحال في الربع الثاني على الرغم من التحسن الملحوظ في أداء لاعبي الشباب وبادل الفريقين الهجمات وتسجيل النقاط عبر الرميات الثلاثية إلا أن بطل الدوري الماضي حسم النتيجة لصالحه بـ17/13.

سيطر فريق البريج بشكل كامل على مجريات اللقاء في الربع الثالث بعد نزول وائل تيم وإيهاب عقل وعيد الشاعر ومحمد وشاح وثائر عيسي ومحمد الكرنز لتظهر الفوارق الفنية والبدينة التي جاءت لصالح البريج في النتيجة بـ 29/12.

واصل البريج تألقه في الربع الرابع في تسجيل النقاط والتنوع في الأداء عبر الاختراقات والدفاع المحكم والذي جاء لصالح الفريق بنتيجة 23/14.

أدار اللقاء: حسين حمدان، نضال قفة، تامر قشطة، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي سائد حميد، ميقاتي 24 باسل كرون.