الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تقيم يوماً تدريبياً للصحفيين في بيت لحم

نشر بتاريخ: 22/08/2016 ( آخر تحديث: 22/08/2016 الساعة: 16:52 )
الشرطة تقيم يوماً تدريبياً للصحفيين في بيت لحم
بيت لحم- معا- أقامت الشرطة، اليوم الإثنين، يوما تدريبياً ميدانيا لعدد من الصحفيين من مختلف وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة والمسموعة، للمشاركين بمشروع الشرطة بعيون الإعلاميين، والذي انطلق من مدينة أريحا.

وذكر بيان صادر عن ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن اليوم التدريبي في بيت لحم هو استكمال لمشروع الشرطة بعيون الصحفيين الذي انطلق في كلية الشرطة باريحا يوم الخميس الماضي ليشمل كافة المحافظات.

وأضاف البيان، أن العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم استقبل ظهر اليوم في مكتبه عددا من الصحفيين ونقل لهم تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ورافقهم في جولة بأنحاء مديرية الشرطة لاطلاعهم على طبيعة عمل ومهام إدارات وأقسام مديرية الشرطة حيث تأتي هذه الزيارة لتعزيز التعاون المشترك وكسر الحواجز ما بين الصحفي ورجل الأمن.

وأضاف البيان ان طاقم ادارة العلاقات العامة والاعلام وطواقم التوعية بادرة المرور رافقوا الصحفيين المشاركين بمشروع الشرطة بعيون الإعلاميين في نشاط ميداني على مفارق وطرقات مدينة بيت لحم في سبيل تقريب وجهات النظر ما بين رجل الأمن والصحفي، واطلاعهم على عمل شرطي المرور بالميدان ومشاركته عمله.