الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المؤسسات الرياضية المقدسية تكرم "فارسة القدس" نهاية عوض الله

نشر بتاريخ: 23/08/2016 ( آخر تحديث: 23/08/2016 الساعة: 15:45 )
المؤسسات الرياضية المقدسية تكرم "فارسة القدس" نهاية عوض الله
القدس- معا :برعاية وزير شؤون القدس المهندس عدنان الحسيني وبمبادرة من رابطة اندية القدس وتجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية والاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية، تنظم الاسرة الرياضية المقدسية يوم السبت المقبل حفل تكريم لفارسة القدس الفارسة نهاية عوض الله بمناسبة تتويجها بالمركز الاول ببطولة النهضة الدولية للفروسية والتي أقيمت بالعاصمة الاردنية مطلع آب الجاري.
وأكد رئيس الاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية جهاد عويضة ان هذه الفارسة تعد فخر للقدس ولفلسطين على الأنجازات التي حققتها محليا ودوليا وهي لم تتجاوز الثانية عشر من عمرها، وأجمعت المؤسسات الرياضية والشبابية والوطنية المقدسية على منحها لقب "فارسة القدس" بجدارة وأستحقاق.
ويشار الى ان رقاع الدعوة وجهت للجهات الرياضية وفي مقدمتها اللجنة الاولمبية الفلسطينية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة والاتحاد الفلسطيني للفروسية والاتحادات والاندية الرياضية المقدسية.
من ناحيته وجه خبير الفروسية الدولي الرئيس الأسبق للاتحاد الفلسطيني للفروسية حسن البزلميط المتواجد في الدنمارك برقية تهنئة من خلال شبكة ووكالة بال سبورت للفارسة الصغيرة بالعمر الكبيرة بالأداء نهاية عوض الله أشاد فيها بأنجاز "ابنته" التي تبناها رياضيا منذ بداياتها وكان أول من تنبأ لها بمستقبل واعد في عالم الفروسية ، وتوقع ان تحجز لها مكانا بين الكبار في هذه الرياضة.