الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عماد الهندي: بطولة كأس شنايدر لكرة القدم قفزة نوعية في سماء الرياضة

نشر بتاريخ: 23/08/2016 ( آخر تحديث: 23/08/2016 الساعة: 15:48 )
عماد الهندي: بطولة كأس شنايدر لكرة القدم قفزة نوعية في سماء الرياضة
القدس- معا : أكد مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي عماد الهندي، ان شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا/ كابي حاضرة دائما في الحراك الرياضي الفلسطيني العام والخاص وهي جزء فاعل وحاضر في الرياضة الرسمية والاهلية في المحافظات الفلسطينية، سواء كان من خلال الاتحادات الرياضية الوطنية او الاندية الرياضية في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة حيث تقوم الشركة برعاية العديد من مدارس وأكاديميات كرة القدم وكرة السلة في تلك الاندية منذ سنوات، وساهمت الشركة بالشراكة مع تلك الاندية ببناء جيل رياضي واعي.
وأشاد الهندي بأنطلاق النسخة الاولى من بطولة خماسيات "شنايدر الكتريك" الاولى بكرة القدم والتي تنوي شركة شنايدر تنظيمها يوم بعد غد الجمعة على ملعب سرية رام الله الاولى بمشاركة 12 فريقا يمثلون الشركات الفلسطينية من المحافظات الشمالية .
وأكد الهندي ان الشركة ستكون حاضرة في الملعب من خلال منتوجاتها، حيث يسعدها ان تكون جزءا من الجهات الراعية لهذه البطولة التي تأخذ صبغة العالمية، سيما وأن المهندس ابراهيم شهوان صاحب المبادرة لهذه البطولة يعد من الرياضيين المرموقين ومن رياضيي الزمن الجميل ومن أبرز المنظمين للمهرجانات الرياضية.
وطالب الهندي في ختام كلمته ان تغطي النسخة الثانية من البطولة عدد أكبر من الشركات ليكون فريق شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي حاضرا في أرض الملعب ايضا.