الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نحو 40 الفاً شاركوا شركة الموارد مهرجانها الثاني في الخليل

نشر بتاريخ: 23/08/2016 ( آخر تحديث: 24/08/2016 الساعة: 10:05 )
نحو 40 الفاً شاركوا شركة الموارد مهرجانها الثاني في الخليل
الخليل- معا- أتاحت شركة الموارد الوطنية للاستثمار الفرصة لنحو 40 الف سيدة وأطفالهم من محافظة الخليل، للإستمتاع والترفيه والحصول على الهدايا من خلال مشاركتهم في "مهرجان الموارد الثاني" والذي أقامته في حديقة السلام التابعة لبلدية الخليل خلال اليومين الماضيين، مع قرب انتهاء العطلة الصيفية.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة الموارد الوطنية عادل الهيموني إنه ضمن المسؤولية الإجتماعية للشركة تجاه المجتمع، وبناء على النجاح الباهر الذي حققه "كرنفال الموارد" العام الماضي، وتتويجاً لنهاية العطلة الصيفية، قررت الشركة إقامة هذا المهرجان، لكي تدخل العائلات وأطفالهم العام الدراسي الجديد، وهم مفعمون بالنشاط والسرور والأمل والمحبة.
وشكر عائلة "الموارد" على مساهمتهم الفاعلة في مساعدة العائلات أاطفالهم خلال يومي المهرجان، وشركة "كاريزما" على تنفيذها للمهرجان وللطواقم العاملة في حديقة السلام ودورها في الحفاظ على حياة المشاركين في مهرجان موارد الثاني.

وأعرب عن سعادته لمشاهدته هذا الكم الهائل من العائلات وأطفالهم، والذين استجابوا لدعوة الشركة، ووحضروا هم يمرحون ويشاركون في الألعاب والبرامج الترفيهية التي وفرتها لهم الشركة في حديقة السلام، شاكرا الحضور مؤكدا أنهم هم يستحقون أياماً للترفيه وليس يومين.
 وعرّف الحضور على العشرات من منتجات شركة الموارد، وخاصة أرز "ديموند" وكانت كل الهدايا المقدمة للحضور تحمل علامة أرز "ديموند" وكذلك علامة الشركة "موارد" تقديرا لهذه الشركة الرائدة في إنتاج الأرز ومقرها في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، ووكيلها الحصري في فلسطين، إضافة لترسيخ اسمي "ديموند" و "موارد" لدى المستهلك.

وأشار الى قيام شركة الموارد الوطنية للإستثمار، بطرح منتج "تويا" الحديث على السوق الفلسطيني، وهو عبارة عن شعيرية سريعة التحضير وبمذاقات متعددة، وهو منتج صحي ومغذي ولذيذ الطعم، ويتم استيراده من المملكة العربية السعودية.

وفي هذا السياق قال الهيموني" إنه منذ تأسيس شركة الموارد الوطنية للإستثمار، أخذنا على عاتقنا تقديم أجود وأفضل المنتجات باسعار تتناسب مع السلة الشرائية للمواطنين، والذين يستحقون منا كل تقدير، ونحن نعمل جاهدين على توفير هذه المنتجات الغذائية بين ايدي المواطنين حفاظاً على الأمن الغذائي".

ولفت الأنظار الى إطلاق شركة الموارد العديد من الحملات على منتجاتها وخاصة على أرز "ديموند" كونها الوكيل الحصري له في فلسطين، مضيفاً:" قمنا بعمل العديد من الحملات الترويجية لمنتجات الشركة، فقمنا بزيادة كمية الأرز المباعة للمستهلك من 10%-20% وبذات السعر السابق".

من جانبه، قال مدير مبيعات شركة الموارد مهند الدويك إن الشركة تسعى في الموارد للتميز والإبداع، ومن منطلق حرصهم على التواصل المباشر مع المستهلكين، نظموا هذا المهرجان.

وأضاف أنه من خلال هذه التواصل المباشر مع المستهلكين، تمكنوا من الحصول على ردود أفعالهم وأقوالهم على منتجات الشركة واقتراحاتهم بشأن استيراد أصناف جديدة وتوفيرها بين أيديهم.