الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الشبيبة" تطالب باجتماع عاجل لمناقشة اوضاع جامعة القدس

نشر بتاريخ: 23/08/2016 ( آخر تحديث: 23/08/2016 الساعة: 23:04 )
"الشبيبة" تطالب باجتماع عاجل لمناقشة اوضاع جامعة القدس
القدس - معا- طالبت حركة الشبيبة الطلابية – جامعه القدس اعضاء اللجنة المركزية بعقد اجتماع عاجل لمناقشة اوضاع جامعة القدس والازمة التي تمر بها جامعة العاصمة وطلبتها وشبيبتها ووضع خطة سريعا لحل الازمة.

وقالت الشبيبة في بيان وصل معا : اننا في حركة الشبيبة الطلابية – جامعه القدس ممئلة بمنسقها العام وبهيئاتها الادارية القيادية وكافة كادرها ومؤتمرها العام ولجانها ومسمياتها لازلنا لغاية اللحظة صمام امان هذه المؤسسة العريقة مؤسسة ياسر عرقات، جامعة الكل الفلسطيني، جامعة الفقراء، جامعة القدس العاصمة ولن نحيد يوما عن حمايتها والوقوف في وجه كل من يحاول تهميشها وتجاوزها ونعاهد الله ونعاهد طلبتنا بان نبقى صمام امانها مهما كلفنا الامر.

وناشدت القيادة الى الوقوف وقفة جدية اتجاه هذه المؤسسة العريقة والحفاظ على هويتها والوقوف بجانبها قولا وفعلا لاجل طلبتها ولأجل بقاءها واستمرارها.

وطالب البيان الرئيس للوقوف وقفة جدية اتجاه كل من يحاول تهميش جامعة القدس واعتبارها مؤسسة في دولة اخرى والتعامل معها على انها ند لاي جامعة اخرى لتحقيق مصالح خاصة لانعرف مداها ومحتواها واهدافها على حساب جامعة القدس الجامعة العربية الوحيدة في القدس العاصمة.

وختم البيان: اننا في حركة الشبيبة الطلابية ومن منطلق حرصنا على البقاء على عهد الشهيد الراحل ياسر عرفات ونحن المحافطين على ارث شهدائنا وتاريخ حركتنا لن نسمح لاي كان بتجاوز حدوده اتجاه شبيبة الختيار وجامعه القدس وتجاهلها وتجاهل وجودها في القدس عاصمة دولتنا، واننا لن نقف مكتوفي الايدي اتجاه هذه التصرفات التي يعامل بها ابناء الشبيبة الطلابية ولن نسمح باستمرار تجاهل شبيبتها وقيادتها الطلابية واعتبارها جابي اصوات عند الحاجة فقط.