الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مشهراوي: لنعمل معا من أجل وحدة فتح

نشر بتاريخ: 24/08/2016 ( آخر تحديث: 24/08/2016 الساعة: 16:40 )
مشهراوي: لنعمل معا من أجل وحدة فتح
رام الله - معا - قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح سمير المشهراوي علي صفحته على "فيس بوك" انه تابع بإهتمام بيان اللجنة المركزية الصادر عقب اجتماعها والمنشور على وكالة وفا بتاريخ 2016/8/22، خاصة الفقرة المتعلقة بالدعوة لوحدة الحركة ودعوة أبناء الحركة لرص الصفوف والتعاضد والتلاحم لنصرة الحركة وضرورة التعالي عن الخاص من أجل العام، والأهم الإستعداد لمراجعة قرارات الفصل والإجراءات العقابية التي أتخذت بحق أبناء الحركة وأن مؤسسات الحركة مفتوحة لإعادة النظر في هذه القرارات.
وثمن المشهراوي هذا الخطاب الوحدوي المسؤول، والذي جاء في لحظات حرجة من عمر قضيتنا الوطنية وحركتنا الأبية ونحن في أمس الحاجة لرص الصفوف ومواجهة التحديات.
واكد انه وإدراكاً منا لذلك فقد سبق وبادرنا لإعلان موقفنا الحريص والمسؤول تجاه دعم وتبني قوائم الحركة والإصطفاف خلفها إنتماءاً وولاء وحرصاً، مؤكدا ان إيماننا الراسخ أن قوة فتح في وحدتها.. وفي وحدتها قوة لفلسطين وشعبها يجعلنا دائماً سباقين لدعم أي جهود صادقة لإنجاز هذا الهدف والذي يقودنا لإنجاز أهدافنا الوطنية.
وثمن المشهراوي موقف الإخوة في اللجنة المركزية والذي عبروا عنه في بيانهم الأخير، ودعا المشهراوي كافة أبناء الحركة لجعل ما ورد في بيان اللجنة المركزية موضع التنفيذ، بما يخدم أهداف وتطلعات شعبنا، كما دعا كل ابناء الحركة الذين طالتهم قرارات الفصل بالبدء بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والتي تكفل لهم عودة حقوقهم كأعضاء وقيادات أصيلين في هذه الحركة، جاؤوها بإنتمائهم الصادق وتضحياتهم وبطولاتهم التي تشهد لها ساحات الوغى وزنازين الأسر وميادين التحدي.