الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة العميد تواصل زياراتها للمؤسسات والشركات

نشر بتاريخ: 24/08/2016 ( آخر تحديث: 24/08/2016 الساعة: 17:03 )
ادارة العميد تواصل زياراتها للمؤسسات والشركات
الخليل- معا - إعلام نادي شباب الخليل الرسمي/ ناصر المحتسب- قام وفد رياضي برئاسة الدكتور جهاد الجبر يني رئيس نادي شباب الخليل بزيارة إلى شركتي (رامي ألنتشه للإعلان والتصميم وشركة أرز الخصاب أبو زينه), في إطار خطة عمل وضعتها إدارة النادي في الاتصال والتواصل مع الشركات الوطنية ورجال الأعمال دعما وتأيدا للعميد في ظل الاستحقاقات المقبلة.
الدكتور الجبر يني رئيس نادي شباب الخليل أكد على الدور المحوري والمؤثر, للشركات ورجال الأعمال في مسيرة العميد والنتائج المبهرة التي حققها الموسم الماضي, وشرح لهم الجبريني خطة الإدارة للموسم الرياضي المقبل بما تحمله من آمال وتطلعات مشروعة لجماهير النادي العريضة التواقة للتتويج بالألقاب.
من جانبه شدد مدير عام شركة "رامي ألنتشه للإعلان والتصميم", حرص شركته على دعم عميد الأندية الفلسطينية (شباب الخليل) ماديا ومعنويا تحت كل الظروف والعناوين, معتبرا أن نادي شباب الخليل يمثل الوطن خير تمثيل.
كما أشاد الحاج منجد أبو زينه مدير عام شركة "أرز خصاب" على الجهد المميز الذي تبذله إدارة النادي لتحقيق طموح جماهيره العريضة, وأعلن أبو زينه دعم شركته للنادي ماديا ومعنويا في ظل مشاركات النادي المشرفة, وتحرص كل الحرص على دعم النادي, مقدرة الالتفاف الجماهير العريض حول العميد وإدارته.