الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يستقبل وفدا من منتدى فلسطين برئاسة منيب المصري

نشر بتاريخ: 28/11/2007 ( آخر تحديث: 28/11/2007 الساعة: 17:02 )
جنين - معا - إستقبل محافظ جنين قدوره موسى اليوم في مكتبه ،وفدا من منتدى فلسطين برئاسة أحد أقطاب الإقتصاد الفلسطيني السيد منيب المصري ، وعدد من أعضاء المنتدى ورجل الإعمال إبراهيم حداد ، للإطلاع وبحث إحتياجات محافظة جنين من المشاريع ضمن سلسة من الزيارات التي يقوم بها المنتدى لباقي محافظات الوطن .

وأثنى المحافظ على زيارة الوفد إلى محافظة جنين التي من شانها العمل على توثيق الروابط بين جميع شرائح المجتمع الفلسطيني وتوحيد الفكر الفلسطيني . للتصدي للسياسة الإسرائيلية الممنهجة للتنصل من الإعتراف بالحقوق الشرعية وإقامة الدولة الفلسطينية ، وذلك بوضع العراقيل للحيلولة دون إيجاد حلول سلمية بين الجانبين وإحلال السلام الشامل في منطقة الشرق الأوسط .

ومن جانب آخر إستعرض المحافظ صورة الأوضاع العامة في المحافظة من حيث الموقع الإستيراتيجي و الخطط الآنية والإستيراتيجية التي رسمتها المحافظة للنهوض بواقع المحافظة التي تعرضت للعديد من المعيقات التي أثرت على نموها في عدة جوانب أهمها الإقتصادية والخدماتية ، منوها إلى آلية العمل التي تعتمدها المحافظة وتؤكد عليها هي بإستمثار العمل الجماعي المشترك على صعيد المؤسسة الرسمية والأهلية ووعد المحافظ بالتواصل مع المنتدى ورئيسه لتحقيق التطلعات الوطنية .

ومن جانبه شكر السيد منيب المصري المحافظ على المعلومات القيمة التي شرحها حول المحافظة والتي ألمت بكل الجوانب والتي تصب في نفس توجهات المنتدى مرحبا ومشجعا على فتح آفاق للتعاون الجاد مع المحافظة .

وأضاف المصري أن الرأسمال الحقيقي هو إعادة الثقة في الإنسان الفلسطيني ودمجه في خدمة وطنه وبناء مؤسسات المجتمع والتخلص من الآثار السلبية التي زرعها الإحتلال الإسرائيلي في عقول أبناء شعبنا للهروب من تحمل المسؤوليات الوطنية .

وفي نفس السياق قدم زهير الدبعي احد أعضاء المنتدى سياسة وأهداف منتدى فلسطين الرامية إلى االإنتقال من مرحلة الشعارات والهتافات التي كانت احد العوامل الطاردة التي ساهمت في هروب شبابنا وزيادة العوامل الجاذبة ، والإسهام في عقلنة الوضع العام .