الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

السلامين يتهم جهات في رام الله باختراق هاتفه وصفحته

نشر بتاريخ: 27/08/2016 ( آخر تحديث: 27/08/2016 الساعة: 11:40 )
السلامين يتهم جهات في رام الله باختراق هاتفه وصفحته
بيت لحم- معا- اتهم الناشط الشبابي الفلسطيني فادي السلامين المقيم في الولايات المتحدة، اليوم السبت، جهات في رام الله باختراق هاتفه النقال وصفحته على موقع الفيسبوك وتهديده بالقتل عبر رسائل أرسلها له المخترقون.

واوضح السلامين المعروف بمعارضته الحادة للرئيس الفلسطيني محمود عباس أنه أوكل شركة تحقيق خاصة لمتابعة ما حدث معه، قائلا: ان "نتائج التحقيقات الأولية تشير الى أن القراصنة بالاضافة لعملية القرصنة والاختراق فانهم متهمون ايضا بعمليات نصب واحتيال على شركة فيس بوك، وشركة جيميل، واستخدام وثائق شخصية تعود لي، بطريقة غير مشروعة".

وتوعد السلامين بملاحقة مخترقي هاتفه وصفحته قانونيا، مضيفا انه سيقوم بمساءلة الجهة الرسمية الامريكية حول علاقتها بالمخترقين وإن كانت قدمت لهم أي دعم مالي أو لوجستي.

وقال السلامين في بيانه: "في الوقت الذي يؤسفني فيه أن أقوم بملاحقة جهات رسمية فلسطينية أمام المحاكم الامريكية، الا أن ما تعرضت له من عملية قرصنة وما لحقها من تهديدات بالقتل، تدفعني للاصرار وعدم التنازل عن ملاحقة هؤلاء القراصنة والمسؤولين عنهم، وسأقوم برفع قضية أخرى يتم من خلالها مساءلة وملاحقة الجهات الامريكية التي تقدم لهم الدعم اذا أثبتت التحقيقات ذلك".