الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سرحان :فدائيات الوطني بكرة اليد ابدعن

نشر بتاريخ: 27/08/2016 ( آخر تحديث: 27/08/2016 الساعة: 13:14 )
سرحان :فدائيات الوطني بكرة اليد ابدعن
رام الله - معا -بسام ابو عرة - قدم مدير المنتخبات في الاتحاد الفلسطيني بكرة اليد جمال سرحان شكر اتحاده وفلسطين الى الجزائر عامة والى فريد حبوش المنسق العام للمنتخب الجزائري و ازواو بل قاسم نائب بمجلس الشعب الوطني ورئيس لجنة الشباب والرياضة بالجزائر لما قدموه للبعثة الفلسطينية المشاركة في بطولة الجزائر بكرة اليد للسيدات التي اختتمت مؤخرا بتتويج فريق ازولاقن بلقبها . وقدمت فيها فلسطين اداء مشرفا في اول مشاركة رسمية لها في مثل هذه البطولات.
وقال سرحان : تشرفنا كثيرا في هذه المشاركة الاخوية مع الاشقاء بالجزائر الذين قدموا كل التسهيلات للبعثة ، واستفاد المنتخب الكثير من خبرات لاعبات الجزائر الكبيرة بكرة اليد.

واضاف سرحان :نتقدم نحن بالاتحاد بكافة لجانه ومنتخباته وبالذات منتخب فلسطين للسيدات والبعثة ممثلة بنائب رئيس الاتحاد جواد غنام ومدير المنتخبات جمال سرحان والمدرب فايز المحتسب وكافة افراد البعثة من اللاعبات الى اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية وامينها العام منذر مسالمة وللجنة الاولمبية بكل لجانها ولمنسق الاتحاد بشير محاميد على مساندتهم الكبيرة ودعمهم للاتحاد وللمشاركة في البطولة الجزائرية ويثمنون الدور البناء الذي يقومون فيه من اجل تطوير اللعبة ومنتخباتها في سبيل الوصول الى المستويات العربية والدولية.
واكد الاتحاد ان منتخب فلسطين للسيدات قد شرف فلسطين وقدم مستويات تبشر بالخير رغم حداثة المنتخب ، وان المنتخب كان عند حسن ظن الاولمبية وعند حسن ظن اللواء الرجوب قائد النهضة الرياضية الفلسطينية والوصول بها الى العالمية.

فيما قدم سرحان شكره الكبير للفدائيات اللاتي شرفن فلسطين في هذه البطولة الكبيرة وقدمن مستويات فنية عالية امام فرق كبيرة بلعبة كرة اليد ، وابهر المنتخب المتابعين والمشاركين بالبطولة لما قدمه من اداء يشار له بالبنان،مؤكدا ان لاعباتنا ابدعن في البطولة .
وهذا بشهادة كبار وعملاقه كرة اليد الجزائرية من مدربين وغيرهم من ذوي الاختصاص الذين اكدوا على وجوب استمرارية تدريبات المنتخب ليكون جاهزا دوما لاي بطولة ، فالمنتخب له مستقبل واعد اذا تم دعمه ومساندته. وشكر سرحان انضباط اللاعبات في كل اوقاتهن بالتدريبات والمباريات وشكر اهالي اللاعبات على حسن تربيتهن.

وثمن سرحان دور الكابتن عصام السحار الذي رافق منتخبنا كمستشار فني وترك عمله كي يكون مع الفدائي في أول بطولة لمنتخب فلسطين للسيدات خارج الوطن وقام على تدريبات المنتخب وقاده الى تشريف فلسطين بكرة اليد النسوية، وشكر سرحان الكابتن فايز المحتسب الذي كان عونا لنا بالأمور والفنية والإدارية بالمنتخب ضمن المشاركة .
وكشف سرحان عن اقتراح من قبل الاشقاء الجزائريين لاجراء معسكر تدريبي للمنتخب النسوي بالجزائر لمدة شهر كامل في الصيف المقبل قبل بطولة الصومام القادمة.

وطالب سرحان ببقاء المنتخب على جهوزيته من خلال التدريبات وعدم البيات الشتوي لاننا نريد البناء على ما تم تحقيقه حتى الان من تقدم وتطور للاعبات من خلال البطولة الجزائرية فليس من المعقول ان نترك المنتخب بعد هذا التقدم ووضعنا النقاط على الحروف والانطلاق بكرة اليد للسيدات واثبتن جدارتهن في اول مشاركة لنا خارجيا.
وتابع : هناك مدربة جزائرية ذو كفائة عالية ممكن ان تساعدنا في تدريب المنتخب من خلال التعاقد معها لقيادة المنتخب في الفترة المقبلة خاصة ان الاخوة الجزائريين استعدوا بتزويدنا بخبراء اللعبة لتطوير كرة اليد الفلسطينية.