الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من محافظة الخليل يزور نادي الشباب

نشر بتاريخ: 28/08/2016 ( آخر تحديث: 28/08/2016 الساعة: 17:00 )
وفد من محافظة الخليل يزور نادي الشباب
الخليل- معا - إعلام نادي شباب الخليل الرسمي/ ناصر المحتسب- استقبل رئيس نادي شباب الخليل الدكتور جهاد الجبريني في مقر النادي الجديد نائب محافظ محافظة الخليل الدكتور مروان سلطان يرافقه السيدة أماني ابو اسنينه مديرة دائرة الثقافة والشباب في المحافظة.

وكان في استقبالهما اعضاء ادارة النادي: بلال عاشور نائب الرئيس, حسن سدر, وسيم ابو الضبعات, بسام القواسمي, خميني الأطرش, حاتم السعافين, ناجي القواسمي, مراد ابو رجب, تحسين العويوي, ايهاب الجعبري, عمران عابدين, بلال الدويك وعضو الادارة السابق بسام ادعيس, والمدير التنفيذي مجدي شبانه ومساعده عبد الناصر ابو حديد, والاعلامي ناصر المحتسب.

في البداية رحب رئيس النادي الدكتور جهاد الجبريني بالضيوف, وبين الدور المهم الذي تقوم به المحافظة في دعم الأندية والمؤسسات, كما ذكر الجميع بالشعبية الطاغية التي يتمتع بها نادي شباب الخليل على مستوى الوطن, وبين كيف أن سيادة اللواء جبريل الرجوب استطاع بحنكته ودرايته أن حشر اسرائيل في الزاوية خاصة فيما يتعلق بدخول بعثة شباب خانيونس الى مدينة خليل الرحمن, وشدد الجبريني على ضرورة العمل مع المحافظة على ايجاد مصدر دخل ثابت للنادي على المدى البعيد, وعبر عن فرحه بالأداء الجيد للفريق في مباراته الأخيرة وتأهله للمباراة النهائية في بطولة الشهيد ابو عمار.

اما نائب المحافظ الدكتور مروان سلطان فقد نقل تحيات وتهنئة المحافظ الدكتور كامل حميد لأسرة نادي شباب الخليل بمناسبة فوز فريق النادي بلقب بطولة دوري المحترفين, وقال "انتم كأسرة شباب الخليل لكم مكانة كبيرة في قلوبنا جميعا, وان العميد فخر الوطن ودرة تاجه", واشاد بالأخلاق العالية التي تتمتع بها أسرة العميد, واعلن استعداد المحافظة التعاون مع ادارة النادي في المستقبل بشكل فعال بما يتناسب والاستحقاقات المحلية والعربية والآسيوية المقبلة.

من جانبه شدد نائب رئيس النادي وأمين الصندوق بلال عاشور على ضرورة دعم النادي ماليا ومعنويا, في ظل نظام حوسبه الكتروني مؤسساتي في النادي, وطالب كبرى الشركات المبادرة في الدعم والمؤازرة, وبين ان ادارة النادي تتطلع لإيجاد مصادر دخل ثابتة لصندوق العميد, خاصة ان هناك مشاركات سنوية ثابتة تنتظر فريق شباب الخليل.

اما السيدة أماني ابو اسنينه مديرة دائرة الثقافة والشباب في محافظة الخليل فقد أشادت بنادي شباب الخليل ووصفته بنادي البطولات, وطالبت ابو اسنينه بدعم الفريق الذي يحرز بطولة الدوري وشددت على ضرورة تمييزه عن الأندية الأخرى تشجيعا وتحفيزا.

من جانبه عبر حسن سدر مسئول الاعلام في نادي شباب الخليل عن بالغ سعادته البالغة بزيارة وفد المحافظة الى عرين نادي شباب الخليل, وتقديم التهنئة له بمناسبة حصوله على لقب بطولة دوري الوطنية موبايل للمحترفين, كما أشاد بشركة الجبريني ومديرها العام الدكتور جهاد الجبريني الراعي الذهبي للعميد وبمواقفها الداعمة للنادي, ووجه شكره لجميه العاملين فيها على ما تقدمه من دعم مالي سخي في سبيل تحقيق الابتسامة على وجوه جماهير النادي الجرارة.

بدوره طالب خميني الأطرش رئيس دائرة الاشراف الرياضي بضرورة الوقوف خلف الفريق والجهاز الفني في قادم الأيام, وهنأ الجميع بمناسبة تأهل الفريق الى المباراة النهائية لكأس الشهيد الرئيس الراحل ابو عمار, وطالب الخميني البلدية بضرورة منح النادي مكانا مناسبا, يشكل دعما للنادي الذي يعتبر اقدم واعرق الأندية الفلسطينية قاطبة.

المهندس مراد ابو رجب امين سر النادي وايهاب الجعبري عضو دائرة الاشراف الرياضي فقد اشادا بالزيارة وبآثارها الطيبة على مسيرة النادي من الناحية المعنوية, وطالب ابو رجب والجعبري الجميع ضرورة الالتفاف حول الفريق والجهاز الفني في المستقبل وخاصة في المباراة النهائية التي تتطلع ادارة العميد الى الفوز بها وتحقيق لقب بطولة الشهيد ابو عمار, في باكورة البطولات المحلية للموسم الجديد.

وكان هناك عديد المداخلات من قبل ناجي القواسمة,وسيم ابو الضبعات ، عمران عابدين, بسام القواسمي, تحسين العويوي, حاتم السعافين, بلال الدويك بسام ادعيس صبت جميعها في ضرورة دعم الرياضة الفلسطينية بشكل عام ونادي شباب الخليل بشكل خاص, وطالبوا المحافظة العمل على ترتيب لقاءات مع جميع المؤسسات والأجهزة, دعما لعميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل".

وفي الختام اصطحب رئيس واعضاء الادارة ضيفيهما في جولة استطلاعية على مرافق النادي وحضور جانبا من تدريبات فريق التايكوندو والجمباز ورفع الأثقال في النادي بقيادة المدربين الكبيرين (شريف الشويكي ورياض الجعبه), حيث قدم اللاعبون عروضا فنية اكثر من رائعة نالت رضا واعجاب الحضور الذين صفقوا لهم طويلا.