الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير سلطة الطاقة عمر كتانة يكرم فريق نقابة الكهربائيين

نشر بتاريخ: 28/08/2016 ( آخر تحديث: 28/08/2016 الساعة: 16:22 )
وزير سلطة الطاقة عمر كتانة يكرم فريق نقابة الكهربائيين

رام الله - معا -بسام ابو عرة - كرم وزير سلطة الطاقة عمر كتانة الاحد فريق نقابة الكهربائيين الفائز ببطولة شركة شنايدر الكروية الاولى التي جرت يوم السبت على صالة سرية رام الله الاولى بمشاركة 12 شركة بحضور اللواء الرجوب وممثلي الشركات المشاركة والداعمين والراعين للبطولة.
وهنأ الوزير كتانة الفريق الفائز بالبطولة وجميع الشركات المشاركة والداعمة لمثل هذه الانشطة الرياضية ،مؤكدا دعمه لمثل هذه الانشطة ولمثل هذه المبادرات الابداعية التي قامت بها شركة شنايدر في سبيل الترفيه عن موظفي الشركات بيوم رياضي ، فنحن كسرنا القاعدة هنا من خلال دعمنا للشركات الخاصة كونها تعمل انشطة لافادة المجتمع المحلي وهذا شيء رائع ومهم في عمل الشركات ومن اجل التواصل بين جميع القطاعات الحكومية والاهلية في سبيل الرقي بالعمل الى الافضل.

واضاف كتانة: اثبتت شركة شنايدر ان لها اهدافا ادارية كبيرة لخدمة الجميع من خلال مبادراتها الابداعية في هذا المجال الرياضي ونحن نبارك لها هذا العمل الناجح .
فيما قام ممثل بنك فلسطين احد الراعين للبطولة بشكر الوزير كتانة على دعمه ومساندته لهذا النشاط واهدى له قميص فريق بالستينو التشيلي الذي يرعاه البنك ، واكد مبدا الشراكة بين الجميع في خدمة الانسان الفلسطيني وقدم ممثل فريق بالستينو روبرتو كاتلون قميص النادي.
واكد ممثل بنك فلسطين ان بنكه سيواصل دعم الرياضة الفلسطينية لما فيه خير للشباب ومواهبهم كما انه سيواصل دعم ممثل فلسطين في تشيلي بالستينو.


من جهته قدم محمد امبيض مدير عام وحدة كفائة الطاقة شرحا وافيا عن عمل الطاقة وكيفية توفيرها والعمل على ثقافة التوفير لدى الناس من خلال المدارس والشركات والجامعات ، وهنا الفريق الفائز بالبطولة الكروية ، مؤكدا دعمه وتعاونه والسلطة في امور ابداعية لهذه الشركات التي تفيد المجتمع في الجانب الرياضي وغيره، مضيفا ان البطولة حققت الكثير منها رياضي واخر ترويحي لموظفي الشركات وهذا بحد ذاته نجاحا كبيرا لها .
المدير الاقليمي لشركة شنايدر للطاقة ابراهيم شهوان شكر الوزير كتانة على مبادرته تكريم الفائزين بالبطولة مثمنا دعما للقطاع العام والخاص وللرياضة الفلسطينية وقدم وممثلي الشركة عاهد الرشق درعا تقديريا للوزير كتانة ، مؤكدا ان الشركة ستواصل المبادرات والابداعات التي تخدم الجميع من خلال ابداعتها في الطاقة وفي الرياضة ايضا.

من جانبه شكر بدر مكي مدير دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية الوزير كتانه على دعمه وتكريمه للفريق الفائز ودعمه وسلطة الطاقة لكل الامور المتعلقة بخدمة الناس رياضيا وخدماتيا ، وقال مكي: البطولة نجحت نجاحا باهرا تنظيميا وبكل المقاييس، وشكر بنك فلسطين على دعمه المتواصل للرياضة الفلسطينية مؤكدا ان العمل تكاملي بين الجميع.
وشكر ممثل الفريق الفائز بالبطولة فريق نقابة الكهربائيين الوزير كتانة على تكريمه للفريق ودعمه للرياضة فكان هذا التكريم منه بمثابة التاج للنقابة الكهربائيين جميعا.
وكان حضر حفل التكريم رفقة بالوزير عمر كتانة ومحمد امبيض مدير عام وحدة كفائة الطاقة وابراهيم شهوان ممثل شكرة شنايدر وبدر مكي ممثلا للجنة الاولمبية وممثلون عن بنك فلسطين والفريق الفائز .