السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تستقبل العام الدراسي الجديد بخطة مرورية وارشادية شاملة

نشر بتاريخ: 28/08/2016 ( آخر تحديث: 28/08/2016 الساعة: 21:46 )
الشرطة تستقبل العام الدراسي الجديد بخطة مرورية وارشادية شاملة
رام الله- معا- استقبلت الشرطة الفلسطينية، اليوم الأحد، العام الدراسي الجديد بخطة مرورية و إرشادية شاملة للطلبة في المحافظات الشمالية.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة، انه تم توزيع منتسبي الشرطة على المفارق وأمام المدارس منذ الصباح الباكر لتسهيل حركة الطلبة وإرشادهم على كيفية قطع الطريق باستخدام خطوط المشاة بالشكل الصحيح تحسبا من وقوع حوادث وإصابات، خاصة أثناء توجه الطلبة إلى مدارسهم صباحا والمغادرة منها.

وأشار البيان إلى أن الشرطة وبالتعاون مع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات، استقبلت العام الدراسي ببرنامج توعوي وإرشادي تضمن سلسلة من المحاضرات التي تختص بالمرور والأجسام المشبوهة والمخدرات وحماية الاسرة والاستخدام الامن للانترنت يتم تقديمها للطلبة في مختلف المراحل التعليمية.

وأضاف البيان، أن الشرطة شاركت مع الطلبة في بداية عامهم الدراسي الجديد أمام المدارس ورافقتهم لإرشادهم على كيفية استخدام الأرصفة وخطوط المشاة أثناء عبور الطريق.

وأهابت الشرطة بالسائقين بضرورة توخي الحيطة والحذر والقيادة بحرص خاصة بالقرب من المدارس ورياض الاطفال والمفترقات لتجنب الحوادث، وحرصا على سلامة مستخدمي الطريق.