الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"اللد الوطنية" توزيع الحقائب المدرسية على طلبة المدارس

نشر بتاريخ: 29/08/2016 ( آخر تحديث: 29/08/2016 الساعة: 11:51 )
رام الله- معا- وزّعت جمعية اللد الوطنية من توزيع الحقائب المدرسية ومجموعة من القرطاسية على عدد كبير من الاطفال الايتام والعائلات المستورة، مع بداية العام الدراسي الجديد.

وجاء هذا تماشياً مع نهج الجمعية بمساعدة العائلة المستورة بتوفير جزء ولو بسيط من احتياجاتها.

وأفاد ناصر رمانة رئيس مجلس ادارة جمعية اللد، أن عدد المستفيدين من هذه الحملة يتجاوز 250 طالباً وطالبة من سكان محافظة رام الله والبيرة، منهم من هو يتيم فاقداً لوالده ولمعيل أسرته، ومنهم من ذوي الاحتياجات الخاصة ومنهم من قست عليهم الحياة الاقتصادية.

وأوضح رمانة أن هذا التوزيع يعتبر كمرحلة أولى، لافتا إلى أن المؤسسة تتبنى دفع الاقساط المدرسية للعديد من طلبة المدارس ممن ذكروا آنفاً، وتوفير الزي المدرسي لعدد من الطلبة كل حسب احتياجاته.

وشكر أعضاء اللجنة الاجتماعية والثقافية والتنمية والتطوير والأمومة والطفولة والذين ساهموا في اعداد القوائم وتوفير اللوازم المطلوبة من الحقائب المدرسية والقرطاسية.

ودعا رمانة أصحاب الخير للوقوف صفاً واحداً الى جانب الطلبة لمجابهة ظروفهم الاقتصادية الصعبة لتعزيز صمود أهاليهم وحث أبنائهم على العلم والتعليم، واللذين لا يقلا مكانةً عن استمرارنا بنضالنا لدحر المحتل الخاشم عن أرضينا ونيل حريتنا ببناء دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.