الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيان صادر عن أعضاء الهيئة العامة ورابطة الجماهير في نادي هلال القدس

نشر بتاريخ: 01/09/2016 ( آخر تحديث: 01/09/2016 الساعة: 16:47 )
بيان صادر عن أعضاء الهيئة العامة ورابطة الجماهير في نادي هلال القدس

القدس - معا : عقب جلسة طارئة دعت اليها الهيئة العامة في نادي هلال القدس ، وبحضور شخصيات اعتبارية ووطنية وعشائرية ورياضية مقدسية ، ورابطة الجماهير ، وأعضاء المجلس الكشفي ، واللجان العاملة ، وعشاق ومحبي نادي الهلال احتضن مقر النادي اجتماعا هاماً مساء الأربعاء الموافق 31 من آب الجاري ، وذلك على ضوء قرار رئيس وأعضاء مجلس الادارة بتقديم استقالتهم يوم الأحد الماضي والموافق 28/8/2016م ، ، فقد اتخذ الحضور بالإجماع ، ومن باب المصلحة العامة القرارات التالية :-

- نؤكد أولا حبنا لنادي هلال القدس ، وعشقنا الذي لن ينتهي لرموز النادي ، ورئيسه الدكتور باسم أبو عصب وأعضاء مجلس الادارة ، ورؤساء الدوائر التنفيذية ، وأبناء النادي المخلصين من الهيئة العامة ، ونعتز أن ادارة نادي الهلال زرعت البسمة على وجوه الكبار والصغار من خلال تحقيق الانجازات المتتالية ، والنشاطات النوعية التي اقيمت في قلب مدينة القدس .


- نحن في الهيئة العامة ورابطة جماهير النادي وكل محبي الهلال يرفضون استقالة رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة ، ولن نرض بديلا عن ادارتنا المنتخبة شرعيا ، ونثق مطلقا بقرارات المجلس ، وسندعم كافة القرارات التي تصب في المصلحة العامة ، وان المسؤولية التاريخية والوطنية تفرض علينا الوقوف بجانب هذه المؤسسة حرصا على ارث نادي الهلال وانجازاته وسمعته التي باتت نموذجا يحتذى به .

- تطالب الهيئة العامة رئيس النادي الدكتور باسم أبو عصب وأعضاء مجلس الإدارة بالعدول عن قرار الاستقالة من أجل تحمل المسؤولية لضرورة استمرار الاستقرار في كافة المجالات خاصة أننا نقترب من انطلاق الموسم الرياضي الجديد ، واننا نمتلك فريقا رياضيا سينافس على لقب دوري المحترفين بكل اقتدار .
- تناشد الهيئة العامة سيادة الرئيس محمود عباس والسيد اللواء جبريل الرجوب والسيد محافظ القدس عدنان الحسيني ، والمجلس الأعلى للشباب والرياضة ، والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، ورابطة أندية القدس ، وإقليم حركة فتح في القدس ، ورجال العشائر الشرفاء ، للعمل بما يلزم للضغط على إدارة الهلال وإقناعها بالرجوع عن قرارها ، للأهمية التي يشكلها نادي الهلال في مدينة القدس ، وكذلك محاسبة كل من يحاول الاساءة لمسيرة نادينا قانونيا وعشائريا .

- الهيئة العامة لنادي هلال القدس تمنح الثقة الكاملة لرئيس مجلس الادارة في اجراء أي تعديل أو تثبيت على أعضاء مجلس الادارة الحالية ، أو بالكادر الوظيفي للنادي ، واللجان العاملة حسب مقتضيات المصلحة العامة ، وقبول أو رفض أي استقالة فردية وفقا للأنظمة والقوانين المعمول بها ، وبما يرتأيه مناسبا .

- نؤكد كأعضاء هيئة عامة ، وجماهير نادي الهلال أننا سنتصدى لأي محاولة هدفها المساس برموز النادي وعلى رأسهم رئيس وأعضاء مجلس الادارة ، ولن نسمح بتمرير المحاولات التي من شأنها أن تضر استقرار النادي اداريا وماليا واجتماعيا ، واللجوء الى أساليب وضيعة لتصفية الحسابات بسبب المصالح الشخصية الضيقة عند البعض دون النظر الى المصلحة العامة .

- نادي هلال القدس لا يتدخل بأي حال من الأحوال في شؤون الأخرين بأي شكل كان ، وبالتالي لا يحق لأي طرف التدخل بشؤونه الخاصة أفراداً أو جماعات أو مسؤولين بأندية أخرى ، لا من قريب ولا من بعيد. كونها أمورُ تهم مؤسسة الهلال لا غير ، ولرئيس النادي وإدارته وأعضاء الهيئة العامة فقط الحق بالاهتمام بتسيير شؤونه بالطريقة التي يرونها مناسبة ، ونعلن كأعضاء هيئة عامة ورابطة مشجعين أننا سنتصدى لأي شخص بالطرق القانونية والعشائرية في حال التعرض لرموز النادي وأبنائه المخلصين خلال الفترة القادمة .

- الهيئة العامة ورابطة الجماهير والشخصيات الاعتبارية ، وبالشراكة مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، ورابطة أندية القدس ، وتنظيم حركة فتح في مدينة القدس سيبقون السد المنيع لتلك المؤسسة ، ونثمن دور إقليم حركة فتح في دعم مؤسسات القدس والدفاع عنها في مختلف المناسبات .
- تؤكد الهيئة العامة عن تعليق كافة الفعاليات والنشاطات في حال عدم عدول مجلس الادارة عن قرار الاستقالة ، ولن تسمح بدخول أي شخص لنادي الهلال هدفه تثبيت مصلحته الشخصية وتصفية الحسابات بعيدا عن المصلحة العامة .

- إننا من باب المسؤولية سنقف الى جانب رئيس وأعضاء مجلس الادارة بإمكانياتنا المتاحة واللازمة ، ولن نتأخر يوما عن تقديم الخدمات بالقدر الذي نستطيع المحافظة على إنجازات تحققت سابقا ، واضافة مزيد من الإنجازات النوعية ومراكمتها على كافة الأصعدة ، وسنبقى الجنود الأوفياء للنادي وجمهوره العاشق لنادينا الحبيب .