الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو بكر يقدم التعازي لحزب فدا بوفاة المناضل محمد اسعد

نشر بتاريخ: 01/09/2016 ( آخر تحديث: 01/09/2016 الساعة: 18:39 )
أبو بكر يقدم التعازي لحزب فدا بوفاة المناضل محمد اسعد
طولكرم- معا- قدم محافظ طولكرم عصام أبو بكر التعازي للاتحاد الديمقراطي "فدا" بوفاة محمد أسعد أبو العبد، وأم بيت العزاء على رأس وفد من المحافظة.

و استقبله كل من محمد حمارشة عضو المكتب السياسي لفدا، وميرفت أبو شنب أمين سر فدا بمحافظة طولكرم، ومنسق فصائل العمل الوطني صائل خليل وممثلين عن الفصائل وفعاليات المحافظة.

ونقل أبو بكر تعازي الرئيس محمود عباس للأمين العام لحزب فدا زهيره كمال، وعائلة محمد أسعد وزوجته، ولعموم أبناء شعبنا الفلسطيني، سائلا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وسلهم ذويه الصبر وحسن العزاء.

وأشار أبو بكر إلى الدور النضالي للمرحوم أسعد من خلال نشاطه بحزب فدا وعمله مع فصائل العمل الوطني على مستوى المحافظة قائلاً:" خسرنا مناضلا وانسانا عزيزا علينا جميعا، كانت له صولات وجولات في مقاومة الإحتلال وعدوانه على شعبنا الفلسطيني في كل مكان".

وثمن حمارشة وقوف أبو بكر إلى جانب الإتحاد الديمقراطي فدا وعائلة المرحوم محمد أسعد وذلك من خلال تأدية واجب العزاء والاهتام بحالة المناضل أبو العبد خلال فترة مرضه وعلاجه بالأردن، ناقلا لأبو بكر تحيات الأمين العام لحزب فدا زهيرة كمال، وتأكيدها على عمق العلاقة والترابط ما بين فصائل العمل الوطني والمؤسسة الرسمية.