الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المنتخب الاردني يتعادل مع نظيره اللبناني ودياً ويستعد لملاقاة البحرين

نشر بتاريخ: 01/09/2016 ( آخر تحديث: 01/09/2016 الساعة: 18:56 )
المنتخب الاردني يتعادل مع نظيره اللبناني ودياً ويستعد لملاقاة البحرين
عمان - معا - تعادل المنتخب الاردني لكرة القدم مع مضيفه اللبناني بنتيجة 1-1 في المباراة الودية الدولية التي اقيمت مساء الأربعاء 31/8/2016 على ستاد كميل شمعون في المدينة الرياضية بالعاصمة بيروت.

تقدم المنتخب اللبناني بالنتيجة عند الدقيقة 67 بهدف سجله ربيع عطايا، ثم عادل بهاء فيصل النتيجة في الدقيقة 90 التي اعقبها بدقيقتين خروج براء مرعي بالبطاقة الحمراء لنيله الإنذار الثاني.

واقيمت المباراة في نطاق التجمع التحضيري الثالث للمنتخب الاردني ضمن خطة إعداده المطولة التي تسبق مشاركتة في الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019.

وتابع المباراة عضوا الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني طارق خوري رئيس وفد المنتخب في بيروت ومنذر الجنيدي رئيس الوفد إلى البحرين، وسيزار صوبر الأمين العام للاتحاد وستيوارت جيلينج المدير الفني في الاتحاد والكابتن ايان برنسكيل المدير الفني للمنتخب الأولمبي.

وكان الكابتن عبدالله ابو زمع المكلف بإدارة شؤون المنتخب الاردني دفع مع بداية المباراة تشكيلة ضمت: عامر شفيع لحراسة المرمى، براء مرعي وياسر الرواشدة واحسان حداد وموسى التعمري في خط الدفاع، عبيدة السمارنة وفادي عوض وسعيد مرجان وخليل بني عطية ويزن ثلجي في خط الوسط وحمزة الدردور بخط الهجوم، واشترك على فترات كلا من: عبدالله الزعبي على حساب شفيع، انس جبارات بدلاً من عوض، منذر ابو عمارة بديلاً لثلجي، احمد المحارمة على حساب بني عطية ومحمود مرضي بدلاً من الدردور.
ومن جانبه بدأ المنتخب اللبناني المباراة بتشكيلة تكونت من: مهدي خليل، نور منصور، جوان اوماري، حسن معتوق، هلال الحلوة، محمد حيدر، حسن علي سعد، هيثم فاعور، عدنان حيدر، وليد اسماعيل، علي همام.

إلى ذلك، يتوجه الاردني اليوم الخميس إلى المنامة تحضيراً لملاقاة نظيره البحريني يوم الاحد المقبل 4 ايلول في المباراة الودية الدولية الثانية المقامة على هامش التجمع التحضيري الحالي للنشامى، ويضم الوفد إلى جانب الجنيدي رئيس الوفد وأعضاء الجهازين الفني والإداري 23 لاعباً.