الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يسلم مكرمة الرئيس لأوائل طلبة التوجيهي

نشر بتاريخ: 01/09/2016 ( آخر تحديث: 01/09/2016 الساعة: 19:48 )
محافظ الخليل يسلم مكرمة الرئيس لأوائل طلبة التوجيهي
الخليل- معا- سلم محافظ الخليل كامل حميد اليوم الخميس، مكرمة الرئيس محمود عباس لأوائل طلبة الثانوية العامة في مديريات تربية المحافظة، بالإضافة للطلبة الناجحين من ذوي الإحتياجات الخاصة.

وجرى تسليم المكرمة إلى أوائل طلاب الثانوية العامة على مستوى مديريات المحافظة، بالفروع العلمي والتجاري والعلوم والإنسانية، بحضور مدراء التربية والتعليم في المحافظة، ومدراء المدارس وأهالي الطلبة، وعدد من الشخصيات الإعتبارية.

ونقل حميد للحضور تحيات الرئيس محمود عباس، الذي يولي اهتماما كبيرا بالتعليم، انطلاقا من إيمانه بأن التعليم هو أساس مؤسسات الدولة الفلسطينية والإرتقاء بالشعب، شاكرا الأجهزة الأمنية والشرطة وأسرة التربية والتعليم والهيئات المحلية وأولياء الأمور والمتطوعين على ما قدموه من دور مميز خلال فترة الإمتحانات، وحرصهم على سير العملية التعليمية.

وفي كلمة مديريات التربية والتعليم في المحافظة، هنأ فوزي أبو هليل الطلبة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة، متمنيا لهم مستقبلا زاهرا ومزيدا من التقدم والنجاح، وشكر الرئيس على الإهتمام دوما بنجاح العملية التعليمية.

وفي كلمة المتفوقين، شكرت الطالبة ندين الهشلمون الرئيس ومحافظ الخليل على هذه اللفتة الداعمة لهم، والتي تؤكد حرص القيادة دوما على دعم العملية التعليمية والطلبة المتفوقين، لأنهم أمل المستقبل، مؤكدة ان كافة الناجحين سيكونوا عند حسن الظن في خدمة وطنهم في كافة التخصصات والمجالات.