الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشهيد ابو شنب: التفاح يتفوق على الشجاعية بثنائية ويجدد اماله بالتأهل

نشر بتاريخ: 03/09/2016 ( آخر تحديث: 03/09/2016 الساعة: 12:23 )
الشهيد ابو شنب: التفاح يتفوق على الشجاعية بثنائية ويجدد اماله بالتأهل

غزة- معا - محمد حجاج :احتفظ فريق التفاح بآماله في التأهل للدور الثاني من بطولة الشهيد اسماعيل ابو شنب التنشيطية بعد ان فوزا مستحقا على اتحاد الشجاعية (2-0), على ملعب اليرموك بغزة, ضمن منافسات المجموعة الأولى للبطولة. ويدين التفاح بفوزه إلى لاعبيه معتز الصفدي ويوسف لولو اللذين سجلا هدفي المباراة (65 و78).ورفع التفاح رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني, وبات ينتظر لقاء الأهلي والجلاء لمعرفة مصيره من بين الثواني الأفضل, وبقي رصيد الشجاعية نقطة واحدة في المركز الثالث والأخير.

وقد كشفت بطولة إسماعيل أبو شنب عن معاناة فريق اتحاد الشجاعية على ملعب اليرموك ضمن منافسات المجموعة الأولى للبطولة التنشيطية. وقد عانى الفريق بشكل واضح على مستوى خط الدفاع خلال هذا اللقاء, وهو الأمر الذي أزعج المدرب هيثم حجاج للمباراة الثانية على التوالي.

ويعدّ خط الدفاع المعضلة الحقيقية في رأس حجاج, إذ تلقت شباك الفريق 5 أهداف أمام الشاطئ والتفاح في البطولة التنشيطية, مما يضع المدرب أمام اختبار حقيقي لضرورة حل المشكلة قبل انطلاق الموسم الجديد في السادس عشر من الشهر الجاري. يشار إلى أن الخط الخلفي للشجاعية يضم لاعبين مميزين أبرزهم ميسرة البواب, وحسن موسى, وفرج جندية, والعائد من الإصابة خيري مهدي, وآخرين من نجوم الفريق.