الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

يهنئون اتحاد كرة القدم

نشر بتاريخ: 03/09/2016 ( آخر تحديث: 03/09/2016 الساعة: 16:09 )
يهنئون اتحاد كرة القدم
بيت لحم - معا : وصلتنا العديد برقيات التهنئة المباركة للواء الرجوب واتحاد كرة القدم بالفوز بالانتخابات :

الخليل :

هنأت رابطة مشجعي شباب الخليل اليوم السبت، اللواء جبريل الرجوب، لمناسبة اعادة انتخابه رئيسا لاتحاد كرة القدم الفلسطيني للفترة الثالثة.

هذا وقد اكدت الرابطة عن مدى ثقتها بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المنتخب في تطوير كرة القدم الفلسطينية لترتقي إلى مصاف كرة القدم الإقليمية والدولية لرفع اسم فلسطين عاليا، مشددة على فصل الرياضة عن السياسة.

القدس :

أبرق المكتب التنفيذي لتجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية مهنئا اللواء جبريل الرجوب لفوزه برئاسة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي، ولمرشح القدس الوحيد الرياضي عبد الله الكسواني رئيس نادي جبل الزيتون لحصوله على أعلى الأصوات في الانتخابات التي جرت "الجمعة" في مدينة اريحا.

كما هنأ المكتب التنفيذي للتجمع جميع أعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفائزين بالانتخابات في الضفة الغربية وقطاع غزة والشتات الفلسطيني.

الخليل :
يتقدم الاتحاد الفلسطيني للمصارعة ممثلا برئيس الاتحاد عبد العليم الجعبري واعضاء الهيئة الادارية والهيئة العامة للاتحاد وكافة حكام ومدربي ولاعبي الاتحاد في شقي الوطن باحر التهاني والتبريكات الى سيادة اللواء جبريل الرجوب بمناسبة فوزه الساحق في انتخابات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم التي جرت يوم الجمعة 2/9/2016 في مدينة اريحا والف مبروك لقائد الرياضة الفلسطينية في شقي الوطن والشتات والى الامام ي ابا رامي ومبروك علينا جميعا الفوز الغالي لدولة فلسطين.

الخليل :
اشادت الهيئة الادارية لنادي شباب الخليل بسيادة اللواء جبريل الرجوب الرئيس الفخري لنادي شباب الخليل, ووصفته بصانع النهضة الرياضية الفلسطينية, الذي استطاع ان يرسم اسم فلسطين على الخريطة الدولية, واعتبرت ادارة النادي اعادة انتخاب سيادة اللواء مرة ثالثة لرئاسة الاتحاد الفلسطيني بكرة القدم, اقل شيء يمكن عمله لتقدير جهود سيادته المثمرة الخيرة نظير جهوده المشكورة الموصولة في خدمة قضايا شعبه المختلفة تحت جميع العناوين والظروف.
وكانت الهيئة العمومية لاتحاد كرة القدم على مستوى الوطن فلسطين, قد اعادت انتخاب الرجوب للمرة الثالثة على التوالي يوم الجمعة الماضي في مدينة اريحا, في عرس ديمقراطي فلسطيني بامتياز.
فقد عمت الفرحة الكبرى اسرة نادي شباب الخليل الرياضي, فور سماعها نبأ فوز الرجوب بالإجماع في الانتخابات التي جرت امس باعتباره قائدا وطنيا امضى ريعان شبابه في زنازين الاحتلال وأقبية سجونه حيث أصبح يشار له بالبنان, كما تغنت بفوزه على اعتباره رئيسا فخريا لناديها المعشوق عميد الأندية الفلسطينية (شباب الخليل).
كما اشادت اسرة العميد بفوز ابن نادي شباب الخليل وصخرة دفاعه السابق صلاح الجعبري, الذي خدم في محراب العميد سنين طويله دون كلل أو ملل, الذي تغنى بترشيحه للانتخابات من قبل نادي شباب الخليل, كما ثمنت اسرة النادي عاليا فوز شادي سدر بانتخابه رئيسا لاتحاد فرع الجنوب باعتباره رياضيا فلسطينيا يشار اليه بالبنان.
وبهذه المناسبة السعيدة على قلب كل فلسطيني, تتقدم أسرة نادي شباب الخليل الرياضي (ادارة, دائرة الاعلام, رابطة المشجعين, اللجنة الرياضية, التراس خليلي, الفرق الرياضية المختلفة, المدربين وجميع كوادر النادي), بأسمى آيات التهاني والتبريكات من سيادة اللواء جبريل الرجوب وصحبه الكرام جميعا بنجاح العرس الديمقراطي الفلسطيني, وفوزهم بانتخابات اتحاد كرة القدم الفلسطيني, وتمنت الهيئة الادارية للنادي برئاسة الدكتور جهاد الجبريني النجاح والتوفيق لأسرة الاتحاد في خدمة الرياضة الفلسطينية, وخاصة المنتخب الوطني الفلسطيني رمز السيادة الوطنية الفلسطينية.

الخليل :
تقدم مدير استاد يطا الدولي والأسرة الرياضية في نادي شباب يطا وأهالي مدينة يطا بتجديد الثقة للواء جبريل الرجوب للمرة الثالثة على التوالي بانتخابه رئيس للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .