الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي أهلي قلقيلية ينظم يوم التوظيف الثاني

نشر بتاريخ: 04/09/2016 ( آخر تحديث: 04/09/2016 الساعة: 16:15 )
نادي أهلي قلقيلية ينظم يوم التوظيف الثاني
قلقيلية – معا - خالد عرباس :نظم مركز مصادر التنمية الشبابية / نادي قلقيلية الاهلي وضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذه النادي بالتعاون مع مؤسسة (IREX) وبتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية (USAID) يوم التوظيف بنسخته الثانية في قاعة النخيل بالمدينة وذلك يوم الاربعاء الموافق 31/8/2016 بمشاركة (20 ) شركة ومؤسسة من القطاعين العام والخاص وبحضور أكثر من ( 150 ) خريج وخريجة من محافظة قلقيلية .

هذا اليوم هو سلسلة من نشاطات وفعاليات مركز المصادر التابع للنادي حيث يخصص يوم من كل عام لا قامة مثل هذا النشاط خدمة للخريجين لإتاحة الفرصة لهم للاطلاع على واقع سوق العمل الفلسطيني وامكانيات الشركات المحلية وامكانية توفير الفرص الوظيفية او التدريبية داخل هذه الشركات والمؤسسات .

عامل التنوع كان حاضراّ بنوعية عمل الشركات والمؤسسات الحاضرة خلال اليوم فمنها شركات تأمين وبنوك وشركات اتصالات وخدمات انترنت ومراكز ارشاد وظيفي وشركات خاصة ربحية ومؤسسات عامة , فكان عامل الاستفادة حاضرا من خلال اتاحة الفرصة الخريجين بكافة التخصصات للحضور ومقابلة هذه الشركات .
اختتم اليوم التوظيفي بتقديم النادي الشكر لجميع الشركات المشاركة ولجميع الخريجين واكدت على اهمية مثل الفعاليات التي تتيح الفرصة للخريجين الاطلاع على الفرصة المتاحة بسوق العمل المحلي .

وقد افتتح هذا اليوم التوظيفي السيد عماد صبري نائب رئيس النادي الأهلي الذي رحب بجميع الحضور سواء من الشركات والمؤسسات الخاصة والعامة مؤكدا على دور النادي الأهلي المجتمعي بالإضافة الى النشاطات الأخرى التي يقوم بها. وشكر ايضا زملائه في الهيئة الإدارية وموظفي ومتطوعي مركز مصادر التنمية الشبابية على هذا التحضير لهذا اليوم والشكر موصول ايضا الى مؤسسة ايريكس التي تدعم مثل هذه البرامج الشبابية والتي تهم قطاع الشباب الخريجين .
مؤكدا ان ادارة النادي الأهلي ستعمل قدر المستطاع على تلبية ما هو مطلوب منها تجاه المجتمع. وحضر ايضا من ادارة النادي لأعضاء سوسن غشاش ولينا شاور ومسؤول التشريفات في النادي الأهلي السيد قصي عناية ومن مؤسسة ايريكس رندة بني عودة مديرة برامج الشباب بالمؤسسة.
وقد عبر الخريجون المشاركون عن شكرهم وامتنانهم لإدارة نادي قلقيلية الأهلي على هذا اليوم التوظيفي والذين اطلعوا من خلاله على العديد من فرص العمل لدى الشركات التي حضرت وشاركت فيه.

وقد شاركت الشركات والمؤسسات التالية في يوم التوظيف : شركة جوال ، شركة الاتصالات الفلسطينية ، البنك الاسلامي العربي ، البنك الاسلامي الفلسطيني ، شركة دواجن فلسطين / عزيزا ، شركة المصري للمعدات الهندسية الصناعية ، شركة بن الرشيد ، شركة الزيوت النباتية ، شركة المشرق للتامين ، شركة الاهلية للتامين ، شركة ترست للتامين ، شركة مدى للانترنت ، شركة الزيتونة للاتصالات ، بلدية قلقيلية ، غرفة تجارة صناعة وزراعة محافظة قلقيلية ، مديرية العمل / قلقيلية ، مؤسسة فاتن للقروض الصغيرة ، جامعة النجاح الوطنية.