الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يتابع تدريبات الفدائي على ستاد دورا

نشر بتاريخ: 04/09/2016 ( آخر تحديث: 04/09/2016 الساعة: 21:42 )
الرجوب يتابع تدريبات الفدائي على ستاد دورا
دورا – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد – تابع اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، مساء اليوم الأحد تدريبات منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم، التي جرت على ستاد دورا، استعداداً للمباراة الدولية الودية التي سيخوضها الثلاثاء امام ضيفه منتخب طاجاكستان.

وأشاد الرجوب بجهود المنتخب الوطني، من لاعبين وجهازين فني وإداري، على صعيد مواصلة قصارى الجهود في سبيل الوصول الى انجازات رياضية سيكون لها عظيم الاثر في اسعاد الشارع الرياضي الفلسطيني الذي يتوق لمشاهدة الفدائي في نهائيات كاس اسيا المقبلة في الامارات 2019.

وأشار الرجوب الى اهمية التزام اللاعبين بتعليمات الجهازين الفني والإداري، والانضباط التام من اجل ضمان النجاح والتميز دائما الى جانب اهمية الرسالة الوطنية التي يحملها كل لاعب منضم لصفوف المنتخب الوطني.

ورحب الرجوب باللاعبين المحترفين الذين انضموا لصفوف الوطني، معتبرا ان نجاحهم مع فرقهم يعتبر نجاحا يعتز به كل فلسطيني، وله اثر كبير على تطور الكرة الفلسطينية وانفتاحها على العالم.

وكان اللاعبون، جاكا حبيشة، المحترف في صفوف الشمال القطري، جوناثان سورريا المحترف في نادي كولالمبور الماليزي، كارلوس سلوم، المحترف في نادي يونيون سنبيولا التشيلي، ياسر اسلامي، لاعب نادي ملاكا الماليزي، قد انضموا للتدريبات التي تجري على ستاد دورا استعداداً لمباراة الثلاثاء.

وقال المدير الفني للمنتخب الوطني، عبد الناصر بركات، إن الفريق سيقدم كل ما لديه من اجل تحقيق الفوز امام طاجاكستان، باعتباره سيكون بداية مثالية لمواصلة طريق الاستعدادات التي ستشهد المزيد من المواجهات الودية قبل بدء التصفيات المؤهلة للنهائيات الاسيوية المرتقبة.