الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح : إعدام الشهيد نمر تماد جديد لفاشية الإحتلال المُجرم

نشر بتاريخ: 05/09/2016 ( آخر تحديث: 05/09/2016 الساعة: 19:39 )
فتح : إعدام الشهيد نمر تماد جديد لفاشية الإحتلال المُجرم
رام الله- معا- استهجنت حركة " فتح" عملية الإعدام التي اقدمت عليها قوات الإحتلال بحق الشاب مصطفى نمر، في عناتا صباح اليوم، و قالت ان قتل الشهيد نمر بهذه الطريقة ما هو إلا تأكيد على إستباحة اسرائيل للدم الفلسطيني .

وأكد منير الجاغوب، رئيس اللجنة الإعلامية في مفوضية التعبئة و التنظيم لحركة فتح، ان اسرائيل تؤكد لنا كل يوم أنها عنوان ثابت للفاشية والعنصرية في المنطقة ،في ممارساتها لكل أشكال الإرهاب و القتل في أبشع أشكاله بحق الأبرياء من شعبنا الفلسطيني .

وأضاف الجاغوب، ندرك جيداً بشاعة جيش الإحتلال الذي يقتل بغطاء رسمي من حكومة اليمين المتطرف ورئيسها نتنياهو الذي يوفر وحكومته كل الحصانة لمن يستبيح دمنا من جيش و مستوطنين سهلت لهم الطريق لينالوا من ارواحنا بكل كراهية لا محدودة، في ظل صمت دولي غير مبرر تجاه ما تنتهكه اسرائيل من الاتفاقيات والمعاهدات الدولية .

و أوضح الجاغوب، نقف اليوم أمام جريمة إحتلالية جديدة تظهر فيها حقيقة العقيدة الفاشية الاسرائيلية، التي لم تعد بحاجة لذرائع لتقتل الروح الفلسطينية، و لم تعد تحتاج الحُجّة لتحاصر مدننا و قرانا و تغلق علينا الطرقات بالسواتر الاسمنتية و أكوام الحجارة، كما يحدث في كل يوم و في كامل ارجاء محافظاتنا الفلسطينية،في محاولة يائسة لضرب اوجه الحياة و تدمير مقدراتنا الحيوية .

و فيما يخص الانتهاكات داخل باحات الاقصى المبارك، و حجم الاقتحامات التي يتعرض لها المسجد و الممارسات الاستفزازية، ترجمة لروح الكراهية التي تعمل من خلالها اسرائيل وسط استغلال رخيص لإنشغالات دولية و اقليمية، و استهتار بقدسية و مكانة القدس في نفوس الفلسطينيين و العرب و المسلمين جميعاً، تجاه حالة التدنيس المقصودة التي يتعمدها الاحتلال و قطعانه الذين لا يتوقفون في إرهابهم للمصلين، في تحد صريح للمعاهدات و المواثيق الدولية.