الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح إقليم القدس تندد باستمرار تنفيذ عمليات الإعدام الميدانية

نشر بتاريخ: 05/09/2016 ( آخر تحديث: 05/09/2016 الساعة: 16:15 )
فتح إقليم القدس تندد باستمرار تنفيذ عمليات الإعدام الميدانية
القدس- معا- نددت حركة فتح إقليم القدس من استمرار قوات الإحتلال في تنفيذ عمليات الإعدام الميدانية بحق المواطنين المقدسيين العزل.

وجاء ذلك بعدما استهدفت قوات الإحتلال مركبة الشهيد مصطفى نمر 27 عاما، وإصابة آخر بجروح خطيرة عند اقتحامها لضاحية راس خميس الملاصقة لمخيم شعفاط فجر الاثنين.

وأكد اقليم القدس على أن قوات الإحتلال باتت تستهدف بشكل واضح وصريح الفلسطينيين وتقتلهم بدم بارد على امام العالم أجمع دون أن يحرك أحدهم ساكن، وهذا الصمت جعل من دماء كل فلسطيني مستباح بكل وقت وحين.

وأضاف أن أنور السلايمة استشهد قبل شهر بمنطقة الرام بالطريقة ذاتها التي استشهد بها مصطفى نمر اليوم، وهذا ان دل على شيئ فهو يدل على تطبيق ما كان ليبرمان قد اعلنه من فرض عقوبة الاعدام على الفلسطينيين العزل الذين وصفهم ونعتهم "بالمقاتلين والمخربين".

وأشار إقليم القدس الى أن استمرار جرائم القتل الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني لن تزيدهم إلا إصرارا على الخلاص من الإحتلال وجرائمة مهما كانت التضحيات.

ووجهت حركة فتح إقليم القدس رسالة الى كافة المحاكم الدولية ومؤسسات المجتمع المدني وجمعيات حقوق الإنسان وجامعة الدول العربية، بضرورة وقف سياسة الصمت أمام المذابح والجرائم التي ترتكب بحق أبناء الشعب الفلسطيني يوميا.